الرئيسية الأخباربطاقات Radeon RX 6000 تظهر في لفتة تشويقية بداخل Fortnite!

بطاقات AMD الرسومية المنتظرة من سلسلة Radeon RX 6000 والمشهورة بإسم “Big Navi” ظهرت ولأول مرة في لعبة Fortnite ومن المفترض أن تعتمد على معمارية RDNA 2 الرسومية. هذا العرض التشويقي يظهر عند إستخدام كود محدد في نمط الخرائط المخصصة في اللعبة.

يظهر هذا التشويق فقط في خريطة AMD Battle Arena والتي تم تصميمها من خلال المصمم MAKAMAKES. في الجزيرة التي تدور حولها هذه الخريطة. عند إدخال الكود الذي نتحدث عنه، تظهر الرسالة التالية:

AMD Fortnite Teaser

أول من قام بالوصول إلى هذه الرسالة كانت اللاعبة GinaDarling والتي يتم رعايتها من خلال AMD مع بعض “الستريمرز” الأخرين. من الواضح أن هذا التشويق يعتبر حركة تسويقية أكثر منه صدفة قد تصيب أو تخيب. لم تكن تلعب Gina على خريطة خاصة بـ AMD فقط، بل كانت تعرف كود “6000” الذي يتم إدخاله.

هذه الطريقة تعتبر مشوقة للغاية في إستعراض بطاقات RX 6000 من الجيل القادم والتي، من المفترض، أن تنافس بطاقات NVIDIA الجديدة من سلسلة RTX-30 والتي تأتي بتقنيات تتبع الضوء وأنوية Tensor مع الأداء الخرافي الذي يسمح للجميع بالدخول إلى عالم الـ 4K.

كما ذكرنا، بطاقات Radeon RX 6000 ستعمل من خلال معالجات الجيل الثاني الرسومية من معمارية RDNA 2 لكي تأخذ مكان البطاقات التي جاءت بالمعمارية الأولى والتي كانت تحمل تسمية RX 5000. دعونا لا ننسى أيضاً أن AMD تتحدث هنا وهناك عن قدرات RX 6000 التي ستدهش الجميع. لهذا السبب سننتظر حتى يتم الإعلان عن هذه البطاقات بشكل رسمي.