الرئيسية الأخباربطاقات AMD القادمة قد تأتي بتوصيلات USB-C على حسب ما رأيناه!

في نفس الوقت الذي تقوم NVIDIA فيه بالتخلص من VirtualLink، تقوم AMD بإدخال توصيلات الـ USB-C في بعض بطاقات Big Navi القادمة والتي من المفترض أن يتم الإعلان عنها في الثامن والعشرين من الشهر القادم والتي من المفترض أن تكون من أقوى البطاقات الرسومية في السوق وأقوى البطاقات في تاريخ AMD.

AMD Radeon RX

ظهر هذا الأمر في تعريفات Radeon مفتوحة المصدر والخاص بالمعالجات الرسومية على نظام Linux والذي صار يدعم واجهة الـ USB-C. التحديث الذي رأينا فيه هذا الدعم يقوم بذكر Sienna Cichild وهو الإسم الحركي لبطاقات Navi 21 الرسومية في الشائعات.

AMD USB-C

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها الشركة تضع توصيلات الـ USB-C في بطاقة الرسومية. بطاقة Radeon Pro W5700 التي تعمل على معالج Navi 10 جاءت بهذه التوصيلات. لكن، هذه هي المرة الأولى التي ستضع فيها AMD هذه التوصيلات في بطاقة رسومية مصممة من أجل الألعاب.

أسباب AMD لوضع توصيلات الـ USB-C غير معروفة في الوقت الحالي بالنسبة لبطاقات Big Naci. مع وصول الشاشات التي تأتي بتوصيلات الـ USB-C في الوقت الحالي والتي زادت بشكل رهيب، قد يكون السبب هو أن AMD تريد القيام بدعم أكبر عدد من الشاشات. لكن في جميع الأحوال، سنعرف كل شيء في الثامن والعشرين من الشهر القادم والذي سيشهد الإعلان الرسمي عن بطاقات RX 6000 والمعروفة إعلامياً بـ Big Navi.