الرئيسية الأخبارسامسونج قد تكشف عن Galaxy S20 FE يوم 23 سبتمبر

كشفت سامسونج اليوم عن نيتها إقامة مؤتمراً جديد لإطلاق إحدى هواتفها يوم 23 سبتمبر المقبل دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى سوي جملة Unpacked For Every Fan والمقطع الدعائي التالي.

التسريبات المتاحة حالياً ترجح أن سامسونج قد تُعلن في هذا المؤتمر عن النسخة الاقتصادية من سلسلة Galaxy S20 تحت اسم Galaxy S20 FE (Fan Edition). اتجاه سامسونج لتخصيص مؤتمراً للإعلان عن هاتف كهذا يعود غالباً لأن مؤتمرات إطلاق الهواتف أصبحت افتراضية ولا تطلب أكثر من مقطع مسجل مسبقاً ليتم بثه عبر الإنترنت.

سيأتي Galaxy S20 FE وبحسب ما كشف موقع winfuture بشاشة بحجم 6.5 بوصة بدقة FHD+ وبمعدل تحديث يصل إلى 120Hz. الهاتف سيحمل كذلك معالج Snapdragon 865 في نسخته العالمية الداعمة لشبكات الجيل الخامس لتعتمد سامسونج على Exynos 990 فقط في الدول التي لا تتوافر بها شبكات 5G.

الذاكرة التخزينية للهاتف ستكون 128 جيجابايت في الإصدار الأول فيما ستبدأ ذاكرة الوصول العشوائي من 6 جيجابايت. يتوقع أن تقدم سامسونج إصدارات أخرى ولكن تظل إعداداتها مجهولة. بطارية Galaxy S20 FE ستكون بسعة 4500 ميللي أمبير وستدعم الشحن اللاسلكي العكسي. سيحتوي الهاتف على مستشعر بصمة إصبع تحت الشاشة, سماعات Stereo وسيقاوم المياه والغبار باعتماد IP68.

ستتكون كاميرا الهاتف الخلفية من ثلاثة كاميرات جميعهم بدقة 12 ميجابيكسل مع اختلاف فتحة العدسة والغرد من كل كاميرا ولكن المؤكد أن هناك كاميرا أساسية, كاميرا Ultra Wide و كاميرا Telephoto.

تضحيات سامسونج في الهاتف غالباً ما ستكون في مواد تصنيع جسم الهاتف, دقة الشاشة, حماية الشاشة التي ستكون Gorilla Glass 3, قوة الشاحن المتوفر داخل العلبة وبالتأكيد الكاميرات إذا ما قارناها بكاميرات هاتف Galaxy S20+ الذي يعد الأكثر تشابهاً مع هذا الهاتف.

ما رأيك في Galaxy S20 FE ؟ وهل يقدم الاحتياجات الأساسية للمستخدمين من هاتف في الفئة العليا؟
شاركنا برأيك في التعليقات!