الرئيسية الأخبارمؤدي شخصية Franklin في GTA 5 يُفسر سبب تأخر الإعلان عن GTA 6!

الجمهور حالياً غاضب كثيراً من روكستار بسبب عدم إعلانها عن الجزء القادم من إمبراطورية GTA ، و لكن نحن نعلم بشكل شبه رسمي أن اللعبة في مرحلة التطوير حالياً و لكن أشارت الإشاعات الأخيرة أنها ما زالت في المراحل الأولية و لكن هذا لا يهم لأن للأسف مازال الجمهور غاضب .

GTA V

يأتي المنقذ أخيراً و هو الممثل Shawn Fonteno و الذي أدى دور شخصية Franklin في لعبة GTA 5 في بث مباشر على حسابه الشخصي ليتحدث مع متابعيه و لكن من الواضح أنه لاحظ الغضب المُدرج دائماً عندما نسمع إسم GTA 5 مراراً و تكراراً ، و خصوصاً عند الكشف عن ريماستر لـ GTA 5 في حدث Playstation 5 خلال شهر يونيو الماضي .

قال “شون” أن شركة روكستار تمتلك جودة في ألعابها تعتبر هي الرائدة حالياً ، إن لعبة GTA 6 يجب أن تأتي بالشكل المطلوب لما تمتلكه من عالم حيث تتطلب اللعبة الكثير من الوقت و المجهود و الميزانية الطائلة لإخراج لعبة ترتقي إلى هذه الإمبراطورية .

و أوضح “شون” أن عملية إلتقاط الحركة و الصوت فقط دون أي تطوير تطلبت 4 أعوام ، إنه وقت تطوير لعبة كاملة و هذا يدل على كفاءة الشركة في تقديم لعبة رائعة مازالت حية إلى وقتنا هذا .

و الجدير بالذكر أن هناك منتج سابق كشف سبب طرح الشركة ريماستر للعبة GTA 5 ، و جاء السبب أن الشركات دائماً لا تتطلع لإطلاق ألعاب ضخمة للغاية عند بداية الجيل الجديد حتى يعتاد المطورون على تطوير ألعاب على مثل هذه الأجهزة حتى لا يكلفهم الكثير من الوقت و المال.

نحن متأكدين بأن كُل تلك الأمور دفعتنا إلى الإحباط ، و لكن إذا كان هذا العالم سيظل بخير فإن GTA 6 قادمة إلينا عاجلاً أم آجلاً…