الرئيسية الأخبارشركة ASUS تتعاون مع EK لإطلاق بطاقات GeForce RTX 3000 ببلوكات مائية!

أعلنت شركة EK بالتعاون مع شركة ASUS عن إطلاق تشكيلة جديدة من بطاقات NVIDIA من سلسلة GeForce RTX 30 المسلحة مسبقاً بالبلوكات المائية. تتضمن هذه التشكيلة بطاقات GeForce RTX 3090، RTX 3080 وRTX 3070 والتي من المفترض أن نراها في نوفمبر الحالي.

ASUS EKWB NVIDIA GeForce RTX 3000

بطاقات ASUS EKWB GeForce RTX 3090 وGeForce RTX 3080 ستأتي في منتصف نوفمبر القادم. هذه البطاقات ستأتي بتصميم الـ Auto-Extreme الخاص بـ ASUS للشرائح نفسها وستأتي أيضاً بلوح خلفي لمنع البطاقة من التمدد. نظراً لإنعدام المشتت المعدني، هذه البطاقات ستشغر مساحة واحدة فقط خلف الصندوق مع وجود حامل للمدخلات والمخرجات من الفولاذ المقوى لمنع التأكل.

جميع هذه البطاقات من ASUS وEK ستأتي بهذا البلوك الذي ذكرناه بتصميم EK الشهير مع إضاءات الـ D-RGB القابلة للبرمجة من خلال برمجيات Aura Sync. البلوك المائي يأتي بقاعدة تم تصنيعها من أنقى النحاس المصنع كهربائياً والمغطى بالنيكل. واجهة البطاقة مصنعة من الأكريليك الذي تم قصه من خلال أحدث تقنيات التصنيع.

الجزء العلوي من البطاقة يقوم بعرض مسار المياه للأماكن التي تتطلب التبريد في البطاقة مثل المعالج، الذاكرة ووحدة تنظيم الجهد. هذه المسارات تتميز بالعمل على تقليل المشاكل المتعلقة بعدم الإتزان الهيدروديناميكي ومنع الدوامات من أجل أفضل تبريد ممكن. دعونا لا ننسى أيضاً أن EK عامت بإستخدام محرك التبريد الجديد Open Split-Flow الذي يسمح لتشغيل البطاقة مع المضخات الضعيفة أو التي تعمل بسرعاتٍ أقل بسبب تحديده للتدفق الهيدروليكي.

بعيداً عن هذه البطاقات، ستقوم EK أيضاً بإطلاق عدة Black Nickel Edition EK لمن يريدون تجربة بناء أنظمة التبريد المعدلة بأنفسهم. ستأتي هذه العدة باللون الأسود في كل شيء وستأتي بأربع نسخ وهم الـ S240، S360، P240 وP360.

قامت EK أيضاً بالتمهيد لإطلاق البلوك المائي الخاص بنسخة الـ Founder’s Edition لبطاقة NVIDIA GeForce RTX 3080. سيأتي هذا البلوك بغطاء معدني باللون الفضي مع لوحات من الأكليريك في الأعلى والأسفل.

Advertisement