الرئيسية الأخبارتسريبات تؤكد عمل Crytek على Ryse 2 و Crysis باتل رويال!

تسريبات تؤكد عمل Crytek على Ryse 2 و Crysis باتل رويال!

2020-11-03 10:57 ص

لا أحد يعلم حقيقة ما يحدث داخل استديو التطوير Crytek، فمنذ الأزمة المالية التي تعرض لها الفريق الألماني ذو الأصول التركية منذ عدة سنوات غابت المشاريع الضخمة، ولكن وفقا لوثائق مسربة مؤخرا، يعمل الفريق على مجموعة من المشاريع الجديدة أبرزها لعبة Crysis تركز على منافسات الباتل رويال.

المعلومات التي تم تسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل مجموعة من القراصنة الإلكترونيين لم يتم التأكد من صحتها بعد، ولكنها تشير لوجود عدد ضخم من المشاريع قيد التطوير في الوقت الراهن يشمل لعبة Crysis تركز على منافسات الباتل رويال وتعرف باسم Crysis Next، بالإضافة لمشاريع أخرى مثل Crysis VR و Robinson 2 و Hunt Mobile و Ryse Next.

وصف Crysis Next جاء فيه:

لعبة باتل رويال مجانية حيث يصطدم مئات اللاعبين في قتال سريع مع تخصيصات مرئية مثيرة، وقوى البدلة النانوية، والقتال المذهل بصريًا في عالم غامر يخلق تجربة بث مثالية، وتتضمن سلسلة Crysis جميع المزايا التي تجعل لعبة الباتل رويال فريدة من نوعها، سواء أسلوب اللعب أو الإعدادات أو المظهر العام أو جودة الإنتاج المرتفعة.

نفس التقرير أشار لكون لعبة الباتل رويال تم إلغاء تطويرها في الفترة الماضية، ولكن مصادر أخرى أوضحت تجديد العلامة التجارية Crysis Wars في سبتمبر كما تعاون المطور أيضًا مع SpacialOS في عام 2019 للعمل على لعبة AAA تعتمد على الخوادم الرقمية.

يبدو Hunt Mobile ستكون إصدار مخصص من Hunt: Showdown للهواتف الذكية، ومن المحتمل أن يشير Robinson 2 إلى Robinson: The Journey، ويمكن أن يكون Ryse Next هو إصدار الجيل التالي من Ryse: Son of Rome الحصرية من مايكروسوفت.