الرئيسية الأخبارهل تفرض Deathloop على اللاعبين اتصال دائم بالشبكة؟

هل تفرض Deathloop على اللاعبين اتصال دائم بالشبكة؟

2020-12-17 05:52 م

يرى البعض أن Deathloop لعبة ثورية وإضافة لا يمكن أن نغفل عنها لألعاب الطور الفردي والقصة، في حين أن الجانب الآخر لا يرى أي اختلافات تذكر مع ألعاب Arkane السابقة باستثناء كونها لعبة تصويب في المقام الأول، وبعد فترة من التأجيلات والمشاكل بسبب كونها تصدر حصريا على PS5 ظهرت تقارير جديدة تفيد بضرورة الاتصال بالأنترنت طوال فترة تجربة اللعبة.

Deathloop

كما تم رصده في منتديات ResetEra، تشير صفحة Deathloop على موقع PlayStation الرسمي إلى أن اللعبة تتطلب اتصال بالإنترنت، ولكن الغريب حقا أن التفاصيل تشير لكون الاتصال بالشبكة أثناء اللعب اختياري، ما يعني أن هناك طور لعب محدد يفرض على اللاعبين اتصال دائم بالشبكة، وهو ما لم تتحدث عنه شركة Bethesda طوال الفترة الماضية، لذلك ليس أمامنا سوى الانتظار.

تأتي Deathloop الآن في 21 مايو 2021 لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي وفقًا لقائمة على PlayStation Store نيوزيلندا ، تم الكشف عن إصدارين منفصلين ، Standard و Digital Deluxe جنبًا إلى جنب مع مكافآت الطلب المسبق.

 كل من يطلب اللعبة مسبقًا سيحصل على مظهر “Storm Rider” لـ Colt و Trinket واحد ، يحصل لاعبو PS5 على سلاح فريد حصري ، بينما سيحصل مالكو الإصدار الرقمي “الفاخر” على Transtar Trencher حصريًا على PS5 ، أسلحة فريدة مثل Eat the Rich Tribunal و 44 Karat Fourpounder.

تتضمن أشكال الشخصيات Skins مثل “Party Crasher” لـ Colt و “Sharp Shooter” لـ Julianna جنبًا إلى جنب مع اثنين من الـ Trinkets ، أخيرًا تتلقى مجموعة مختارة من الأغاني من الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة حيث سنضطر إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كان تاريخ الإصدار هذا يتوافق مع الإصدار العالمي ، ترقبوا المزيد من التفاصيل على هذا الصعيد.