الرئيسية الأخبارتطوير Dying Light 2 مستمر ولم يتأثر بالتغييرات الأخيرة في الاستديو

تطوير Dying Light 2 مستمر ولم يتأثر بالتغييرات الأخيرة في الاستديو

2021-01-09 07:24 م

مرة أخرى، بدأت شائعات كون Dying Light 2 تمر بعملية تطوير مستعصية مع خروج العديد من المطورين الرئيسيين من استديو Techland تظهر على الشبكة، طوال الفترة الماضية انقطعت أخبار اللعبة تماما ولم يتم استعراض أي شيء جديد إلى أن بدأت شائعات إلغاء المشروع تتنشر بشكل مكثف، ومؤخرا نفى المطور تلك التسريبات للمرة الثانية بعد التغييرات الأخيرة التي شهدها الاستديو.

dying light 2

استديو Techland أوضح في بيان رسمي أن خروج المخرج الفني من الفريق لن يؤثر بالسلب على عملية تطوير Dying Light 2:

فيما يتعلق بالمعلومات المتعلقة برحيل المخرج الفني في Techland، نود أن نطمئن جميع المنتظرين للعبة Dying Light 2 أن منصب المخرج الفني ليس مهددًا وأن إريك كوشونو قد شغله منذ نوفمبر 2019.

 “لقد اعتنى إريك بكل جانب من جوانب الإنتاج للعنوان المرتقب منذ ذلك الحين والفريق تحت قيادته يبذل قصارى جهده لتقديم أفضل لعبة ممكنة للاعبين.

يذكر أن المخرج والكاتب الفني “باول سيلينجر” على LinkedIn أنه ترك الشركة، الجدير بالذكر، إنضم Selinger لأول مرة إلى Techland منذ 1999، وقال “سيلينجر” في صفحته على LinkedIn:

 أود أن أعرب عن امتناني للشركة التي سمحت لي بالتطوير وتحقيق ذاتي بنصف حياتي، Techland… سأظل دائمًا أتجذر من أجلك، وكذلك الأشخاص الرائعين الذين قابلتهم شكرًا لك، أتمنى لك أن تصبح Dying Light 2 والمشاريع اللاحقة لها نجاحات عالمية.

في حين أن جزء “المشاريع اللاحقة” مثير للاهتمام نظرًا لأنه قد يشير إلى عناوين غير معلنة أو المزيد من التوسعات القادمة إلى Dying Light، فإن رحيل Selinger مثير للقلق إلى حد ما، إذا كانت هذا شيء مُتفَق عليه في الأساس، فستكون مسألة مختلفة تمامًا، حقيقة أن Selinger كان مخرجاً فنيًا وكاتبًا بينما قضى أيضًا سنوات عديدة في Techland هي القضية الحقيقية.