الرئيسية الأخبارCES21: ثلاث شاشات جديدة مخصصة للاعبين من Acer بمعدلات تحديث مرتفعة

Acer Nitro CES2021

كشفت Acer اليوم النقاب عن مجموعة من الشاشات الجديدة الموجهة للاعبين ضمن فئة Predator و Nitro لتناسب مجموعة واسعة من اللاعبين سواء كنت من نخبة المحترفين الذين يحتاجون إلى أحدث التقنيات إلى اللاعبين العاديين الذين يلعبون من أجل المتعة. بالإضافة إلى ذلك ،  شركة Acer هي أول شركة تقدم شاشات ألعاب معتمدة من TÜV Rheinland Eyesafe والتي تم تصميمها خصيصًا لمشكلة الضوء الأزرق بنسبة أٌقل من شاشات LCD القياسية.

قال فيكتور شين من شركة Acer “تتميز شاشات الألعاب لدينا بأحدث التقنيات في مجال الصناعة لمنح اللاعبين أداءً سلسًا وبيئة عمل مريحة. تم تصميم شاشات ألعاب Predator الخاصة بنا لجذب أكثر اللاعبين احترافاً. فلقد أثبتت جودتها وموثوقيتها باعتبارها الخيار الأفضل للاعبين المحترفين وكذلك أولئك الذين يريدون الاستمتاع فقط بعالم الالعاب. تتوفر شاشات Predator و Nitro الجديدة ضمن مجموعة متنوعة من التصميمات والأحجام لدعم أي لاعب  يريد شراء شاشة ألعاب”.

سنتحدث بداية عن شاشة Predator XB273U NX المخصصة للاعبين والموجهة للذين يرغبون بالحصول على تجربة ألعاب متطورة. تأتي الشاشة بحجم 27 بوصة بدقة عرص WQHD (2560 × 1440) ، ومعدل تحديث 275Hz (مكسورة السرعة) وزمن استجابة يصل إلى 0.5 مللي ثانية مما يسمح بتقديم مشاهد رسومية سلسة وخالية من مشكلة التمزق والتنتيع التي يمكن ملاحظتها مع ألعاب منظور الشخص الأول وسباق السيارات. تغطي الشاشة المهيأة لـ HDR على 95% من العمق اللوني DCI-P3 لتقديم ألوان نابضة بالحياة وألوان سوداء أعمق ، كما تم تحسين شاشتها بواسطة تقنية Acer Agile-Splendor IPS التي تتيح الحصول على صور واضحة وضوح الشمس حتى في زوايا الرؤية الواسعة.

تعطي أداة NVIDIA Reflex Latency Analyzer الثورية قياس زمن انتقال النظام التي تكشف النقرات القادمة من الماوس ثم تقيس الوقت الذي تستغرقه وحدات البكسل الناتجة (على سبيل المثال فلاش فوهة البندقية) في التغير على الشاشة ، بينما NVIDIA G-SYNC توفر تجربة خالية من التمزق بالإضافة إلى نسبة تباين وعمق لوني واسع.

اما شاشة Predator XB323QK NV فهي قادمة لنا بحجم 31.5 بوصة بدقة عرض UHD (3840 × 2160) مع دعم لتقنية NVIDIA G-SYNC  بمعدل تحديث سريع يبلغ 144Hz. علاوة على توفير تجربة مشاهدة ولعب سلسة تبدو الألعاب نابضة بالحياة بشكل مبهج مع مجموعة الألوان التي توفرها DCI-P3 90%  للشاشة كما تتضمن أيضًا Agile Splendor IPS من Acer وشهادة VESA DisplayHDR 400.

تتميز كلتا الشاشات الجديدة من سلسلة Predator XB3 بـ Acer VisionCare 4.0 وهي مجموعة شاملة من التقنيات التي تساعد على حماية أعين المستخدمين أثناء جلسات الألعاب والبطولات الطويلة. تشتمل Acer VisionCare 4.0 على LightSense لضبط سطوع الشاشة بناءً على الإضاءة المحيطة ، بالإضافة إلى AdaptiveLight و ColorSense و ProxiSense وهي مجموعة من التقنيات التي تقيس الضوء المحيط بك لضبط سطوع الشاشة تلقائيًا ودرجة اللون وفقًا لذلك.

كلاهما من بين الشاشات الأولى في العالم التي حصلت على شهادة TÜV Rheinland Eyesafe. كما يعتمدان على ErgoStand من Acer ، وهو حامل مبتكر يمنح المستخدمين حرية ضبط دوران الشاشة وإمالتها وارتفاعها من أجل العثور على زاوية الرؤية المثالية.

ماذا عن شاشة Nitro XV282K KV؟ تأتي هذه الشاشة بلوحة IPS بدقة عرض 4K UHD 3840 × 2160 وتتميز بنسبة تباين 100،000،000: 1 وتغطي ما نسبته 90% من التدرج اللوني الواسع DCI-P3. تتميز أيضًا بتقنية AMD FreeSync Premium بمعدل تحديث 144Hz بزمن استجابة 1 مللي ثانية. بالإضافة إلى ذلك تأتي شاشة Acer Nitro XV282K KV مزودة بمنفذ HDMI 2.1 وكابل لدعم خالٍ من المتاعب لأحدث اجهزة الكونسول لتجربة دقة 4K UHD 120 Hz مع VRR . كما حصلت الشاشة أيضًا على شهادة TÜV Rheinland Eyesafe وتتميز بتقنية Agile-Splendor IPS الجديدة من Acer لتقديم صور واضحة ، حتى في زوايا الرؤية الواسعة.

تتميز سلسلة شاشات Acer Nitro XV2 الجديدة بـ Acer HDR 400 و Liquid Crystal IPS لزيادة جودة الصورة ، بينما تشتمل Acer VisionCare 3.0 على العديد من الابتكارات التكنولوجية للمساعدة في تقليل إجهاد العين الذي يعاني منه المستخدمون العاملين لساعات طويلة مثل المبرمجين والكتاب ومصممي الرسوم. تشمل هذه التقنيات LightSense و ColorSense و ProxiSense و BluelightShield Pro.

ماذا عن التوفر والأسعار؟

ستتوفر شاشة Predator XB273U NX في الأسواق بشهر مايو بسعر 1100 دولار كما ستتوفر شاشة Predator XB323QK NV بنفس الشهر ولكن بسعر 1200 دولار, أما شاشة Nitro XV282K KV فستتوفر في شهر مايو أيضاً ولكن بسعر 900 دولار.

فريق عرب هاردوير وللأسف لن يكون متواجد في هذا العام على أرض المعرض بسبب فيروس كورونا لكن مع ذلك سنتكفل بتغطية مثالية كما عودناكم على ذلك…فعاليات المعرض تبدأ من 11 يناير حتى 14 يناير…تابعونا 😉