الرئيسية الأخبارCES21 : شركة Cleer Audio تكشف عن سماعة الرأس Enduro ANC

تخطط شركة Cleer Audio ، الشركة المصنعة لسماعات الرأس ومكبرات الصوت الذكية الرائدة في الصناعة ، لشحن سماعة الرأس الجديدة التي تعمل بخاصية إلغاء الضوضاء والمعروفة باسم Enduro ANC في الربع الأول من عام 2021 للأسواق . تعمل سماعة الرأس Enduro ANC الجديدة لمدة 60 ساعة من التشغيل الممتد مع تمكين ميزة إلغاء الضوضاء ، وهي مدة مضاعفة لمتوسط الوقت الشائع في الصناعة في الوقت الحالي . شركة Cleer Audio هي واحدة من أوائل العلامات التجارية التي تستخدم شريحة Qualcomm QCC5126 ، والتي جنبًا إلى جنب مع تطبيق فريق Cleer المسؤول عن توفير خدمة Enduro ANC المتقدمة لإدارة الطاقة .

CES21 : شركة Cleer Audio تكشف عن سماعة الرأس Enduro ANC

بالإضافة إلى القدرة على منع الضوضاء حتى 25 ديسيبل ، فإن خاصية إلغاء الضوضاء قابلة للتخصيص ، وذلك بناءً على مكان استخدامها ، وهو ما يؤدي إلى تحسين التوازن بشكل كبير بين الحد من الضوضاء غير المرغوب فيها ومنع الأداء الصوتي الأصلي . باستخدام تطبيق Cleer Connect الجديد ، سيتمكن المستخدمون من ضبط الإعدادات الخاصة بالمواقف المحددة ، مثل السفر بالطائرة أو القطار أو السيارة أو الاستخدام المخصص للمقهى أو في الهواء الطلق . تتميز سماعة Enduro ANC أيضًا بمحرك 40mm Ironless Driver TM الحاصل على براءة اختراع من Cleer ودعم خدمة Google Fast Pair 2.0 .

مصنوعة من البلاستيك المصبوب عالي الجودة ، مع وسادات أذن من الإسفنج المرن (المعروف باسم رغوة الذاكرة أو Memory Foam) المصممة هندسيًا ، تضمن حرفية تصميم Enduro ANC الخفيف الوزن الراحة في الارتداء لمسافات طويلة . كما يتيح طوق الرأس النحيف القابل للضبط الإنحناء ولكنه لا يضعف ، لذلك سيكون الضغط الذي تسببه السماعة على الأذنين وتاج الرأس هو الأمثل الذي لا يؤذي أو يؤلم المستخدم .

التسعير : تتوافر سماعة Enduro ANC بسعر 149.99 دولارًا أمريكيًا ، كما أنها متوافرة باللونين البحري والرمادي الفاتح، وسوف تكون متاحة للشحن في فبراير 2021 .