الرئيسية الأخبارلعبة الرعب The Medium قادمة بمساحة 23 جيجابايت على Xbox Series S/X

لعبة الرعب The Medium قادمة بمساحة 23 جيجابايت على Xbox Series S/X

2021-01-20 09:01 ص

على الرغم من عدم وجود عناوين حصرية ضخمة لأجهزة Xbox Series S/X وقت الإطلاق، إلا أن عنوان الرعب The Medium الذي يسير على خطى أشهر ألعاب هذا النوع الكلاسيكية حظى باهتمام كبير بفضل الأجواء المثيرة والقدرة على التنقل بين عالمين.

متطلبات تشغيل the medium


اللعبة الآن جاهزة للتثبيت المسبق على Xbox Series X / S عبر Game Pass، وحجم الملف 23.07 جيجابايت، وهو خبرجيد في ظل المساحات الضخمة التي نراها مؤخرا، على الكمبيوتر الشخصي سيكون الأمر متشابهًا تقريبًا، لكن متجر Steam يشير لكون التثبيت المسبق يحتاج إلى 24.47 جيجابايت.

ضع في اعتبارك أن هذا هو الإصدار الحالي المثبت مسبقًا ولكن مع قدوم تحديث اليوم الأول والتحديثات المرتقبة مثل تقنية تتبع الأشعة، قد تفرض على المستخدمين توفير مساحة أضخم من تلك المعلنة في الساعات الماضية.

في مقابلة مطوري اللعبة مع GamingBolt تعلمنا قليلاً عن عنوان الرعب القادم ، أحد الأشياء التي بدأ بها المنتج Jacek Zieba هو أن The Medium ستأخذ منك حوالي 8-10 ساعات لإنهائها ، والذي يبدو لي أنه الطول المثالي لعنوان رعب و مع هذا السعر الذي يبلغ 50 دولار فقط.

عندما سُئل عن “الواقع المزدوج” وكيف سيعمل في اللعبة ، قال Zieba أنه يتم استخدامه لأغراض سرد القصص بقدر ما يستخدم في اللعب ، وأن حوالي 33 ٪ من اللعبة سوف تستخدم تلك الخاصية أو الميزة الثورية في عالم ألعاب الرعب ، و ذلك يعني أن “الواقع المزدوج” لن يكون شيئًا ديناميكيًا ثابتًا يمكن للاعبين استخدامه وقتما يريدون.

يتم إطلاق The Medium لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي في 28 يناير 2021..