القائمة

قيد التطوير
موعد إصدار Horizon Forbidden West قد يكون نهاية عام 2021.

موعد إصدار Horizon Forbidden West قد يكون نهاية عام 2021.

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-03-02

موعد إصدار Horizon Forbidden West هو الشغل الشاغل حالياً لكل من يمتلك منصة PS5، وعلى الرغم من وجود عناوين هامة قادمة للمنصة مثل لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart ولعبة Returnal إلا أن لعبة Horizon تظل العنوان الأهم والأبرز.

حتى الآن موعد إصدار Horizon Forbidden West هو العام الجاري ولكن ظهرت مؤخراً بعض الشائعات التي تؤكد تأجيل اللعبة إلى العام القادم، بينما خرجت سوني وأكدت أن اللعبة قادمة العام الجاري بالفعل.

من الواضح أن سوني واثقة مما تقوله خصوصاً بعد الحملة الدعائية الأخيرة التي تقوم بها على الإنترنت للترويج للمنصة وللعناوين القادمة عليها والتي كان من بينها Horizon.

لدينا الآن منشور على الفيس بوك يذكر أن اللعبة قادمة بنهاية العام الجاري، كما تم نشر مقطع دعائي أخر يحتوي على بعض العناوين القادمة على المنصة ومن بين هذه العناوين كانت اللعبة وذكر تحتها أن اللعبة قادمة بنهاية 2021 كما أنها قادمة على منصة PS4 أيضاً.

https://youtu.be/BSxyEaHsano

على أي حال الأيام خير دليل وفي المستقبل سنرى إذا تم إصدار اللعبة خلال العام الجاري أم لا وشخصياً اتمنى أن تصدر اللعبة في موعدها وتبعد عن سيل التأجيلات الموجود مُنذ بداية عام 2020.

أضف تعليق (0)

ذات صلة