الرئيسية الأخبارجهاز ASUS ZenBook Flip 13 المحمول يتوفر رسميًا في مصر.. إليك التفاصيل

جهاز ASUS ZenBook Flip 13 المحمول يتوفر رسميًا في مصر.. إليك التفاصيل

2021-03-15 12:37 م

أعلنت أسوس مصر اليوم عن توفّر جهاز ASUS ZenBook Flip 13 رسميًا في الأسواق، والحديث هنا عن إصدار UX363، والجهاز الجديد قد تميّز من نواحي عديدة ولعل أبرزها هي نحافته الكبيرة إلى جانب سهولة حمله والتنقل به، بالإضافة للتوصيلية العالية للجهاز، الجهاز يأتي بوزن 13 كيلوجرام فقط، وسمكه هو 13.9 مللي متر وهي أرقام ممتازة لحمل الجهاز لكل مكان بطبيعة الحال، ولعل ما يجعله مثاليًا لذلك هي مواصفاته المرتفعة.

الجهاز يقدّم منفذ HDMI بحجم كامل إلى جانب منافذ USB Type-A، ولعل الأهم هو وجود منفذيّ Thunderbolt 3 من نوع USB-C، هذا بالإضافة لكون الجهاز بقياس 13.3 بوصة وقابل للتحول والدوران. الجهاز يدعم خاصية ASUS USB-C Easy Charge والتي تتيح شحن الجهاز في أي وقت من خلال منفذ USB-C، هذا بالإضافة لخاصية ASUS NumberPad 2.0 الاختيارية، وكاميرا لتسجيل الدخول للجهاز من خلال خاصية ويندوز هالو.

جهاز ASUS ZenBook Flip 13 المحمول يتوفر رسميًا في مصر.. إليك التفاصيل

أبرز مميزات جهاز ZenBook Flip 3

كما أسلفنا الذكر، الجهاز يحافظ على وزن خفيف جدًا، سمك قليل وكذلك منافذ ومداخل رائعة بالمقارنة مع قياساته، أما وبالإضافة إلى ذلك فالجهاز يقدّم مفصّلات ErgoLift المبتكرة من أسوس، وهي التي تجمع بين المتانة والمرونة في آن واحد، هذا حيث يمكن تدوير الشاشة حتى تصل بها للوضع المريح لك بما يصل إلى 135 درجة من نقطة البداية.

بالإضافة إلى ذلك، وبالرغم من النحافة والمرونة إلا أن الجهاز لا يقصّر من ناحية البطارية وعمرها، هذا حيث أن بطارية جهاز ZenBook Flip 3 تعمل حتى 16 ساعة بالشحنة الواحدة، كما أن الجهاز يدعم الشحن السريع من خلال منفذ USB-C الذي يعتمده للشحن، وهنا نجد أن الجهاز قادر على الشحن حتى 60% فقط خلال 49 دقيقة، وهو رقم مثالي في أجهزة اللابتوب.

 

يحمل الجهاز شاشة NanoEdge الجديدة، مع خيار للحصول على قلم ASUS Pen المناسب للفنانين مع أكثر من 4096 مستوى حساسية يمكن التنقل فيما بينهم، هذا إلى جانب الانتاجية العالية الي يوفرها هذا القلم من حيث الكتابة وصناعة المحتوى وكذلك تدوين الملاحظات، نضيف إلى ذلك أيضًا أن الجهاز مثالي لصنّاع المحتوى والفنانين بشكل عام.

يقدّم الجهاز معالج Core i7 من الجيل العاشر والمحمّل ببطاقة رسومية من نوع Iris Plus Graphics من إنتل، وهي خيار أصبحنا نراه كثيرًا في الأجهزة ذات مستوى النحافة العالي ذلك، يقدّم الجهاز 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية م ننوع LPDDR4X بالإضافة إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية PCIe 3.0 SSD وهو ما يحافظ على هدوء الجهاز ويقتل كل الأصوات العالية.

يقدّم الجهاز دعم واي-فاي 6 وهو ما سيسمح للمستخدم باستعراض المحتوى بدقة تصل إلى 4K UHD بدون مشاكل، هذا بالطبع مع دعم سرعة نقل تصل إلى 2.4 جيجابت من خلال الواي-فاي وخصوصًا مع وجود تقنية ASUS WiFi Master Premium لتحسين الواي فاي والتي تشمل كلًا من ASUS WiFi Stabilizer وASUS WiFi SmartConnect.

https://dlcdnimgs.asus.com/websites/global/products/u7hp3yzcbcpmz641/v1/features/images/large/1x/s8.jpg

جهاز ASUS ZenBook Flip 13 المحمول يتوفر رسميًا في مصر.. إليك التفاصيل

خيارات الشراء والضمان لجهاز ZenBook Flip 3

يأتي الجهاز مع ضمان أسوس الشهير Perfect Warranty، وببساطة يمكنك هنا الحصول على ضمان لمدة عامين كاملين وهذا الضمان يشمل عيوب الصناعة وكذلك عيوب الاستخدام، والذي وصفته أسوس: “نحن نعلم أن الحوادث تحدث لنا جميعًا، لذلك تم إنشاء نظام Perfect Warranty لضمان الجهاز ضد عيوب الصناعة وعيوب الاستخدام مثل سقوط الجهاز، انسكاب السوائل عليه ومشاكل الكهرباء” (بتصرُّف).

الجهاز سيتوفر في عدد كبير من المتاجر المتخصصة في السوق المصري وهي Compuscience، Technology Valley، ECC Alex، Arab Business, Bendary Stores, Souq, Noon, Sharaf DJ وغيرهم.