الرئيسية الأخبارFinal Fantasy 14 تحقق إنجازًا جديدًا مع أكثر من 22 مليون لاعب مسجل

Final Fantasy 14 تحقق إنجازًا جديدًا مع أكثر من 22 مليون لاعب مسجل

2021-04-06 09:35 ص

وصلت لعبة الـ MMORPG الشهيرة Final Fantasy 14 إلى مرحلة جديدة مع أكثر من 22 مليون حساب مسجل في جميع أنحاء العالم.

توسعة Endwalker


بحسب ما جاء في بيان إعلامي جديد، وصل عدد حسابات Final Fantasy 14 إلى 22 مليون حساب مسجل، ومع تحديثات المحتوى الجديدة التي ستصدر هذا الشهر، وإصدار PS5، والتوسعة الجديدة التي سيتم إطلاقها هذا العام، لا يبدو أن لعبة MMORPG البالغة من العمر سبع سنوات تتباطأ في أي وقت قريب، وستقدم خمس سنوات أخرى على الأقل من المحتوى الجديد بحسب تصريحات مخرج المشروع.

أكد المنتج والمخرج ناوكي يوشيدا هذا الإنجاز في الرسالة الأخيرة من خلال بث مباشر، وجاء ذلك مصحوبًا بالعديد من المعلومات الجديدة حول التحديث القادم Patch 5.5، المسمى Death Unto Dawn، والذي سيتم تقسيمه إلى جزئيين، الأول سيصدر في 13 أبريل والثاني في أواخر مايو.

سيتلقى الجزء الأول تحديثات مختلفة لمحتوى القصة والتي ستتعمق في القصة بشكل أكبر، لتكون بمثابة مقدمة للتوسعة القادمة، Endwalker، كذلك سنرى أيضًا ختام سلسلة غارات تحالف YoRHa: Dark Apocalypse مع الغارة الجديدة المسماة The Tower at Paradigm’s Breach، وأخيرًا، ستظهر منطقة جديدة مرتبطة بمهام Save The Queen، تسمى Zadnor.

ستتباهى لعبة Final Fantasy 14 بدقة الـ 4K ، ورسوم محسنة ، وأوقات تحميل أسرع ، والمزيد، تتوفر Final Fantasy 14 على PS4 و PC ، وسيتم إطلاقها لـ PS5 هذا الخريف و قبل ذلك ، ستتلقى “بيتا” على PS5 في 13 أبريل وفي الوقت نفسه ، سيتم إطلاق توسعة Endwalker أيضًا هذا الخريف.