الرئيسية الأخبارمعلومات جديدة عن شخصية الليدي ديميتريسكو من لعبة Resident Evil Villag

معلومات جديدة عن شخصية الليدي ديميتريسكو من لعبة Resident Evil Villag

2021-04-06 07:19 م

لعبة Resident Evil Village قادمة إلينا في 7 مايو 2021، والعروض الدعائية الخاصة باللعبة ركزت على شخصية آلسينا ديميتريسكو وبناتها الثلاث.

بعض المقاطع الدعائية للعبة Resident Evil Village شاهدنا انتشار كبير جداً على الإنترنت لشخصيات الساحرات الشريرات، واليوم سنعرف المزيد من التفاصيل حول شخصية آلسينا ديميتريسكو من خلال مقابلة صحفية قام بها موقع IGN.

resident evil village

  • طول آلسينا ديميتريسكو يبلغ 290 سم وهي تُعد أطول شخصية أنثوية لها ملامح البشر في تاريخ سلسلة Resident Evil.
  • الطول الذي نتحدث عنه يضم أيضاً كعب الحذاء العالي الخاص بالشخصية و كذلك قبعتها الكبيرة ولكن مازالت الشخصية طويلة جداً وضخمة بالمقارنة مع أي شخص عادي.
  • طول الحذاء الخاص بها هو 44 سم وهو أكبر من حجم حذاء جيسون رودريغيز هيرنانديز صاحب الرقم العالمي في موسوعة جينيس بحوالي 4 سم.
  • عند تصميم حذاء الشخصية تم عمل مسحة ضوئية لحذاء حقيقي موجود على أرض الواقع ثم تم إعادة ضبط حجمه لكي يتلائم مع الشخصية العملاقة.
  • في مراحل التصميم الأولية تم الاعتماد على شخصية ميا من لعبة Resident Evil 7 وجعلوها ترتدي فستاناً وقبعاً لتبدو مخيفة، ولكن لم ينجح الأمر فقرر الفريق جعل الشخصية أكبر حجماً ومن هنا ظهرت فكرة آلسينا ديميتريسكو.
  • هذه الشخصية ليست الأنثى الوحيدة التي تطارد إيثان في اللعبة، بل يساعدها في الأمر بناتها الثلاثة، الكبرى تدعى بيلا وهي هادئة وذكية، الثانية هي كاسندرا تتلذذ بالقتل والتعذيب والصغرى تدعى دانييلا.

حسناً، كانت هذه بعض المعلومات الجديدة حول الشخصية الأبرز داخل اللعبة على الأقل في الوقت الحالي، فكما نعلم الشخصية لاقت نجاح كبير جداً حتى قبل أن تصدر اللعبة، فما رأيك في تصميمها عزيزي القارئ؟