الرئيسية الأخبارشركة EA: نحن لا نجبر اللاعبين على إنفاق الأموال في ألعابنا

شركة EA: نحن لا نجبر اللاعبين على إنفاق الأموال في ألعابنا

2021-04-27 08:04 م

لقد كان تركيز EA على تحقيق الدخل من ألعابها شيئاً معروفًا جيدًا في جميع أنحاء الصناعة لفترة طويلة ، وغالبًا ما يتم اتهام الشركة (لسبب وجيه للغاية ، في معظم الأحيان) بجعل فكرة تحقيق الدخل أكثر أهمية في معظم الأحيان من أي شئ ، غالبًا على حساب الجودة.

بالطبع ، أكبر مصدر للإيرادات لـ EA هو وضع Ultimate Team الخاص بـ FIFA ، وزعم تقرير حديث ناشئ عن وثيقة EA داخلية مسربة أن الشركة تدفع اللاعبين إلى إنفاق المزيد في الوضع خلال عدة طرق.

أصدرت EA الآن بيانًا ردًا على التقارير ، مع جوهره الأساسي هو أن الإنفاق في FIFA اختياري ، وأن كل هذه الإتهامات غير موجودة في الوثيقة ، وأن محتويات الوثيقة قد تم تحريفها.

“نحن لا ندفع الناس للإنفاق على ألعابنا وعندما نوفر هذا الخيار ، فإننا حريصون جدًا على عدم الترويج لإنفاق الأموال في اللعبة ، ولا ينفق غالبية لاعبي FIFA أموالًا على عناصر داخل اللعبة”.

في البيان ، كتبت الشركة أيضًا أنه نظرًا لأن الصيف غالبًا ما يكون أكثر الأوقات نشاطًا لفريق FIFA Ultimate Team كل عام ، غالبًا ما تتخذ EA تدابير لزيادة مشاركة اللاعبين ، ولكن ليس إنفاق اللاعبين لأموالهم.

أخيرًا ، صرحت EA أيضًا أنها لا تعتقد أن أي جانب من جوانب FIFA Ultimate Team ، يرقى إلى مستوى المقامرة ، مشيرة إلى أن العديد من الهيئات التنظيمية في العديد من البلدان تتفق مع هذا التقييم على الرغم من أن البعض بالطبع يختلفون.

نحن نعرف سياسات EA ، لكنها من الواضح أنها في تغيُر مستمر