القائمة

قيد التطوير
إشاعة: خدمة Xbox Game Pass قد تصدر على Nintendo Switch!

إشاعة: خدمة Xbox Game Pass قد تصدر على Nintendo Switch!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-05-24

خلال الفترة الأخيرة تتردد الكثير من الأخبار حول خدمة Xbox Game Pass خصوصاً مع ازدهار الخدمة بشكل كبير جداً مُنذ بداية العام الجاري، وأحد هذه الأخبار هو إمكانية جلب الخدمة على منصة Nintendo Switch.

البعض يتوقع أن تصدر خدمة Xbox Game Pass على منصة Nintendo Switch بسبب بعض التلميحات التي حدثت خلال الفترة الماضية مثل وضع الجهاز خلف فيل سبنسر في أحد البثوث.

الآن ظهر تقرير من المحلل Piers Harding-Rolls عضو مركز الأبحاث Ampere Analysis Research، وهو التقرير الذي يؤكد فيه مساعي شركة مايكروسوفت لجلب الخدمة على منصات Switch.

حسب التقرير فإن هذه الخطوة تأتي ضمن خطط التوسع التي يسعى لها العملاق الأخضر، كما أن التقرير يبين رغبة مايكروسوفت الكبيرة في إتمام الأمر، بينما الرغبة أقل عند شركة نينتندو التي تريد إنشاء خدمة الاشتراك الخاصة بها.

التقرير أكد أيضاً على فكرة وصول مبيعات السويتش إلى 80 مليون نسخة مباعة حتى الآن، وهو رقم ضخم جداً وبالطبع إصدار خدمة الجيم باس على منصة تتمتع بهذا القدر من اللاعبين يعتبر نجاح كبير ودفعة للأمام.

لكن في النهاية التقرير شك من قدرة الجهاز على تشغيل الألعاب الموجودة على الخدمة، لذلك فقد توقع أن تلجأ مايكروسوفت إلى تقنية البث السحابي وهو أمر قد لا يروق للبعض.

أضف تعليق (0)

ذات صلة