الرئيسية المقالاتأهم ما أعلنت عنه سامسونج مع إنطلاق معرض IFA 2019

احتفل العملاق الكوري سامسونج بالذكرى السنوية الخمسين على تأسيسه عبر مؤتمرا صحفيا عقد قبيل بدء معرض IFA 2019 والذي سوف يبدأ من يوم الغد، وكشفت شركة سامسونج عن مجموعة واسعة من المنتجات والأجهزة الذكية التي سوف تجلعها في مقدمة شركات التكنولوجيا.

هاتف جالاكسي فولد القابل للطي

سامسونج

رغم فشل محاولة إطلاقه في المرة الأولى إلا أن الشركة الكورية لم تستسلم وقررت إصلاح المشاكل والعيوب في الشاشة ومن ثم إطلاق هاتفها الثوري الجديد القابل للطي جالاكسي فولد والذي سوف يظهر غدا في كوريا الجنوبية وسوف يصل فرنسا وألمانيا وسنغافورة يوم 18 من هذا الشهر بينما يصل أمريكا يوم 27 من نفس الشهر ويمكن الحصول على هاتف جالاكسي فولد مقابل 2000 دولار.

أجهزة تلفزيون بتقنية HDR10+

samsung tv

تعد سامسونج من الأسماء اللامعة في سوق الهواتف الذكية ومجالات أخرى ومنها أجهزة التلفزيون فمنذ اطلاق تلفزيونها الذي يعمل بتقنية QLED 8K العام الماضي، زادت مبيعات الشركة الكورية على أساس سنوي واستطاعت شحن أكثر من 2 مليون وحدة لجميع أنحاء العالم خلال النصف الأول من هذا العام.

وفي معرض IFA 2019 غدا سوف تجلب سامسونج تقنية HDR10+ إلى تلفزيوناتها التي تعمل بدقة QLED 8K وبأحجام مثل 65 و 75 و 82 و 85 بوصة، ولعل تلك التقنية الجديدة من العملاق الكوري سوف توفر جودة صورة لا تُضاهي بجانب العمق والتفاصيل والألوان التي سوف توفر تجربة مشاهدة مذهلة للمستخدمين.

الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active Pro

سامسونج

لقد مر عامان منذ أن كشفت سامسونج عن جهاز لوحي قوي ولكنها خلال معرض IFA 2019 سوف تضع حدا لهذا الأمر مع الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab Active Pro والذي يعد ترقية لجهاز Tab Active 2، ويأتي الجهاز اللوحي الجديد بشاشة كبيرة 10 بوصة تعمل بدقة 1920 * 1200 بيكسل ويمكن استخدام القفازات على الجهاز اللوحي بدون مشكلة كما يدعم قلم S Pen والذي ستجده في أعلى الزاوية اليسرى من الجهاز وتم تصميم جهاز Galaxy Tab Active Pro للعمل في الظروف القاسية مع مقاومة للغبار والمياه الصمود أثناء السقوط من مسافة 1.2 متر.

أجهزة سامسونج المنزلية

bespoke

سامسونج ليست شركة مختصة بالهواتف الذكية فقط كما يعتقد البعض بل تعتبر شركة عالمية توفر حلول رائعة في كافة المجالات ومنها الأجهزة المنزلية وتعتزم الشركة الكورية إطلاق ثلاجاتها الذكية BESPOKE والتي سوف تمتزج بسلاسة مع الأثاث الموجود بالمنزل لتصبح قطعة ديكور رائعة وليست مجرد أداى ضخمة لحفظ الطعام حيث ترى سامسونج أن الخط الفاصل بين الأثاث والأجهزة المنزلية لم يعد موجوداً وسوف تأتي ثلاجات BESPOKE من سامسونج بتصميم الباب الواحد وحتى الأربعة أبواب مع أحجام مختلفة.

أيضا سوف تعلن الشركة الكورية عن فرنها متعدد المهام Dual Cook Steam والذي يتمتع بتصميم أنيق وعصري مع مرونة عند الإستخدام والقدرة على طهي أكثر من وجبة بكل سلاسة وهناك جهاز تقنية الهواء Air Purifier لتقليل الغازات الضارة والأتربة والغبار الموجود في الهواء، ولا يمكننا أن نغفل عن مكنسة سامسونج اللاسلكية الجديدة POWERstick Jet والتي تتمتع بقدة شفط كبيرة تبلغ 200 واط وبطارية يمكنها العمل لمدة ساعة وتستطيع التقاط جزيئات الغبار والمواد التي تثير الحساسية لدى المستخدمين.

هاتف Galaxy A90 5G

سامسونج

يسعى العملاق الكوري في توفير الوصول لشبكات الجيل الخامس عبر أجهزته الجديدة ولهذا أعلن عن هاتفه الجديد Galaxy A90 5G والذي سوف يعمل بتقنية الـ 5G وسيكون متاحا في أوروبا اعتبارا من أكتوبر وسوف يضم الهاتف شاشة فائقة الجودة بحجم 6.7 بوصة مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل.

برأيك، هل ستحدث سامسونج طفرة في مجال الهواتف الذكية بعد إطلاقها جالاكسي فولد القابل للطي وهل ستتمكن شركات مثل هواوي الصينية من منافسة سامسونج أم سوف تتربع الشركة الكورية على عرش أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية