الرئيسية المقالاتسلسلة هواتف “هواوي مايت 20” متوفرة لطلبات الحجز المسبق مع هدايا قيّمة

إتاحة هواوي مايت 20 للطلب المسبق في السعودية

خبر صحفي – أعلنت “هواوي السعودية” عن إتاحتها لسلسلة هaواتف “هواوي مايت 20” الجديدة لطلبات الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني وعدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية بدءاً من 25 أكتوبر. حيث سيحصل العملاء عند إتمام عملية الحجز المسبق على مجموعة من الهدايا تصل قيمتها إلى 1998 ريال سعودي، تشمل كلاًّ من ساعة هواوي الذكية TalkBand B5 والشاحن اللاسلكي فائق السرعة من هواوي بالإضافة إلى خدمات هواوي VIP.

موصفات هاتف هواوي مايت 20

يأتي هاتف “هواوي مايت 20 برو – Huawei Mate 20 Pro” مُدعماً بكاميرا رئيسية بدقة 40 ميغا بكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغا بكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغا بكسل. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية.

وتضفي زاوية التصوير العريضة إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم.

أما بالنسبة للعتاد والشاشة، فهاتف هواوي مايت 20 برو يأتي بشاشة AMOLED بقياس 6.39 بوصات، وبدقة 1440 ضرب 3120 بكسل مع حماية بطبقة من زجاج Corning Gorilla كما أنها تدعم تقنية العرض HDR10.

تم تدعيم هاتف هاتف هواوي مايت 20 برو بشريحة HiSilicon Kirin 980 التي تحتوي على مُعالج ثُماني النواة ومُعالج رسومي Mali-G76 MP10.

أما بالنسبة للذاكرة العشوائية فهو مُتوفِّر بذاكر عشوائية 8 جيجابايت بالنسبة لإصدار 256 جيجابايت و 6 جيجابايت بالنسبة للإصدار 128 جيجابايت. كما يُمكن أن يستقبل ذاكرة تصل إلى 256 جيجابايت.

يعمل الهاتف بنظام Android 9.0 Pie الأخير، مع واجهة EMUII 9.0، كما يعمل ببطارية داخلية بسعة 4200 ميللي أمبير ويحتوي على منفذ شحن Type-C.

هل تُريد معرفة المزيد عن هاتف Huawei Mate 20 Pro ؟