الرئيسية المقالاتإنطلاق تخفيضات Steam الخاصة بالصيف اليوم و حتى 5 يوليو !!

اليوم الموافق 23 يونيو بدات Steam ببدء التخفيضات الصيفية الخاصة بها! قبل أن تُكمل سوف يكون علي تذكيرك بأنه هناك اشياء اخرى ربما تود شرائها…. لا تشتريها، هذه العروض ممتازة 😀

متجر Steam اليوم بدا عروض الصيف مثل كل عام و نرى العاب كثيرة و اسماء كبيرة مثل Middle Earth: Shadow of Mordor بسعر 4,00$ فقط !! بتخفيض يصل إلى 80% من سعر اللعبة الاساسى و هو 20$، فقط تخيل.. يمكنك الحصول على لعبة ممتازة مثل Middle Earth: Shadow of Mordor بسعر 4,00$ فقط!

هناك عروض اخرى على العاب كبيرة بعروض جيدة نوعاً ما، نرى هذه العروض في Mafia 3 و Nier: Automata و Grand Theft Auto 5  و اول موسم من Hitman بتخفيضات كبيرة، قد تصل إلى نصف السعر و اكثر. بالطبع العروض ليست ثابته و سوف تتغير، لذلك عليك اللجوء إلى موقع Steam لترى العروض الجديدة بشكل مباشر.

Steam

على الناحية الاخرى هناك العاب باسعار لا تتعدى الـ10$ و سعرها ممتاز مثل Rust أو كما ذكرنا أعلاه Middle Earth: Shadow of Mordor أو Darkest Dungeon أو Stardew Valley، وأسماء كثيرة اخرى سوف تجدها أيضا بالبحث في متجر Steam، جدير بالذكر أيضا حصول العاب الواقع الافتراضي على تخفيض مثل لعبة Serious Sam VR Bundle المشهورة التي حصلت على خفض 50% من سعر 120$ إلى 60$.

ما الذي تنتظره، إذهب إلى متجر Steam و قم بصرف هذه الأموال الان، ما هو اللعبة التي تنوي شرائها و ما هو افضل عرض أعجبك في عروض Steam لهذا العام ؟