صدور المراجعات الرسمية لتشكيلة معالجات إنتل Kaby Lake - عرب هاردوير

صدور المراجعات الرسمية لتشكيلة معالجات إنتل Kaby Lake

أعلنت شركة إنتل بشكل رسمي عن معالجات الجيل السابع Kaby Lake المنتظرة منذ فترة, فلقد كان يتوقع لها أن تطلق في الربع الرابع من عام 2016 ليأتي تأكيد على قدومها ضمن فعاليات معرض CES 2017 وهذا ما حدث فعلاً. تلك المعالجات عبارة عن معالجات مركزية تشمل فئة i7/i5/i3 بعضها رباعي النواة وبعضها الأخر بنواتين وجميعها تتضمن معالج رسومي HD 630 مدمج وتعمل على سوكيت LGA 1151 من خلال لوحات أم بشريحة 200 الجديدة والتي تشمل Z270 و H270 و B250.

أغلبكم يسأل عن الاداء ونحن سنجيبكم عن ذلك من خلال مراجعتنا التي ستصدر قريباً لتخبركم عن حقيقة فرق الاداء بين الجيل السادس والجيل السابع, بجانب اننا سنخوض في مقال أخر ونتعمق فيه عن معمارية Kaby Lake الجديدة لنعرفك على خفاياها وأبرز واهم ما تتمتع به. حالياً أستطيع فقط إخباركم بانها معالجات ممتازة من ناحية كسر السرعة ولكنها من ناحية فرق الاداء فليس هناك فروقات تذكر سوى بنسب مئوية صغيرة مقارنة مع الجيل السادس.

صدور المراجعات الرسمية لتشكيلة معالجات إنتل Kaby Lake

المراجعات الرسمية صدرت من مختلف مواقع المراجعات وهذه عينة من المواقع التي قامت باختبار المعالج..ولاحقاً سنكون مع تجربة لهذه المعالج من خلال مراجعتنا التي ستصدر قريباً ?

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن في معرض CES 2017 المقام في لاس فيغاس لينقل لكم كل الاخبار المهمة من مختلف الشركات. تابعونا على موقعنا وصفحة الفيس بوك وتويتر:-)