طريقة تحميل فري فاير من متجر هواوي وخاصة أن جارينا فري فاير واحدة من أشهر وأفضل ألعاب الباتل رويال التي يعشقها ملايين المستخدمين من حول العالم وفري فاير يمكن تنزيلها على هاتفك الذكي من هواوي على غرار ألعاب المعركة الملكية الأخرى مثل ببجي وفورتنايت، وفري فاير ربما تكون لعبة باتل رويال إلا أنها تختلف كثيرا عن ببجي أو أي لعبة أخرى مشابهة ولهذا فقد أصبحت اللعبة الأكثر تنزيل على الهاتف الذكي في عام 2019 مع مليار عملية تحميل وبعد عامين أصبح لديها أكثر من 150 مليون مستخدم يومي نشط، كل هذا جعل فري فاير على هواوي من ألعاب الباتل رويال التي يرغب العديد من اللاعبين في تحميلها على هواتفهم  الذكية حتى يخوضوا قتالات وتحديات رائعة ويدخلون في منافسات قوية مع لاعبين حقيقيين من كل مكان بالعالم، وإذا كنت أحد الجيمرز الذي يعشق ألعاب الباتل رويال وتريد تجربة فري فاير على هواوي، أنت في المكان المناسب لأننا سوف نتعرف على كيفية تحميل فري فاير على هاتف هواوي وطريقة تثبيت وتشغيل جارينا فاري فاير من متجر هواوي الرسمي AppGallery.

إقرأ أيضا: كيفية تحميل وتحديث ببجي هواوي؟

لعبة جارينا فري فاير

لعبة جارينا فري فاير

تم إطلاق لعبة فري فاير في سبتمبر 2017 كإصدار تجريبي وفي ذلك الوقت، كانت ألعاب الباتل رويال لا تزال جديدة على المستخدمين ولكن مع الاهتمام المتزايد بألعاب الهواتف الذكية والغموض والإثارة التي تجلبه ألعاب المعركة الملكية المتمثل في فري فاير وبعدها ببجي و فورتنايت وغيرهم، أصبحت تلك الألعاب محط أنظار واهتمام الكثير من المستخدمين وألعاب الباتل رويال هي نوع من ألعاب البقاء على قيد الحياة حيث يتم إسقاط اللاعبين في مكان موحش ومنعزل، يكون في الغالب جزيرة مهجورة تضم أسلحة ومركبات ومعدات وعناصر مختلفة لكي يقوم اللاعبين بجمعها والإستفادة منها أثناء المعارك والقتالات التي يخوضونها، وما يميز ألعاب المعركة الملكية وفري فاير تحديدا أنها تتيح للاعبين الفرصة لإظهار مدى براعتهم في القتال واستخدام الأسلحة والمناورة إلى جانب استخدام خطط استراتيجية مختلفة تتناسب مع كل سيناريو في اللعبة. وتم تطوير لعبة فري فاير من قبل 11 دوتس ستوديو باستخدام Unity 3D وهو محرك ألعاب مشهور بين استوديوهات المطورين المستقلين لأنه مجاني ولديه مجموعة متنوعة من الموارد المتاحة للتنزيل بسهولة. المحرك أيضًا متعدد الاستخدامات للغاية ويوفر الكثير من الميزات والحرية الإبداعية لأولئك الذين يتقنون استخدامه ومع ذلك، بينما تم تطوير اللعبة بواسطة 111 دوتس ستوديو تم نشرها بواسطة جارينا وهي الشركة التي اشتهرت منذ عام 2009 بتقديم بعض الألعاب الأكثر شهرة وجاذبية مثل ليج أوف ليجيندز و نداء الواجب أو كول أوف ديوتي ولعبة السيارات المذهلة سبيد دريفترز إلى جانب لعبتنا الرائعة فري فاير.

 مفهوم لعبة الباتل رويال فري فاير

عند تحميل وتشغيل لعبة الباتل رويال الشهيرة فري فاير على هاتفك الذكي، سوف يتم وضعك في مغامرة على جزيرة نائية لمدة عشرة دقائق حيث تتنافس ضد 49 لاعبًا آخر وكلهم يحاولون البقاء على قيد الحياة وفي البداية، وبعد القفز بالمظلة من الطائرة، يختار كل لاعب المكان الذي يود الهبوط فيه بخريطة اللعب ويحاول جمع أكبر قدر ممكن من العتاد والأسلحة والعناصر التي تساعده على النجاة لأطول فترة ممكنة في اللعبة، يمكنك استكشاف الخريطة الضخمة وقيادة المركبات المختلفة والتنقل لأي مكان أو الإختباء في الغابة أو بين الأعشاب أو ربما ترغب في أن تلعب دور الصياد وتقوم بعمل كمين وإنتظار فريستك لكي تنقض عليها، أيا كان طريقتك في اللعبة، هناك هدف واحد لكل اللاعبين وهو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية والذي يظل واقفا لآخر لحظة في اللعبة هو الفائز، وعلى غرار شدات ببجي، يمكنك شحن وشراء جواهر فري فاير من أجل الحصول على زي فريد من نوعه لك أو تخصيص سلاحك أو الحصول على معدات غير عادية.

إقرأ أيضا: كيفية تنزيل لعبة روبلوكس roblox.

 تحميل فري فاير من متجر هواوي

إذا كنت ترغب في منافسة لاعبين حقيقيين في لعبة الباتل رويال الشهيرة فري فاير، تحتاج إذا إلى تحميل فري فاير من متجر هواوي حتى تكون قادر على تشغيلها والاستمتاع بما توفره من متعة واثارة لا تنتهي وإليك طريقة تنزيل فري فاير على هواوي:

  • افتح متجر هواوي الرسمي AppGallery على هاتفك الذكي

افتح متجر AppGallery من هاتفك الذكي

  • اكتب في المربع عبارة فري فاير ثم اضغط لبدء البحث

البحث عن لعبة فري فاير في متجر AppGallery

  • انقر على تثبيت بجانب لعبة فري فاير

تثبيت اللعبة

  • انتظر ثواني حتى تكتمل عملية التحميل

وهكذا تكون نجحت في تحميل وتثبيت لعبة فري فاير على هاتف هواوي الخاص بك، تستطيع فتح اللعبة من على هاتفك وتسجيل الدخول عبر حساب هواوي الخاص بك أو فيسبوك وإبدء المغامرة وحاول البقاء على قيد الحياة لكي تفوز في اللعبة وتتغلب على الآخرين.

أوضاع اللعب في فري فاير

أوضاع اللعب في فري فاير هواوي

هذه هي أهم أوضاع اللعب التي سوف تراها عندما تقوم بتحميل فري فاير على هاتف هواوي الخاص بك وتجربة اللعبة ولكن غالبا ما يتم تشغيل الوضع الكلاسيكي ووضع الفرق في جارينا فري فاير لأنهما أشهر أوضاع اللعب.

  1. الوضع الكلاسيكي الفردي وهنا يتقاتل ما يصل إلى خمسين لاعبا مع بعضهم البعض لمعرفة من الأفضل ويفوز من يبقى للنهاية وحيدا.
  2. وهناك وضع الفريق في فري فاير على هواوي، حيث تدخل في قتال ولكن هذه المرة لا تلعب بشكل فردي بل مع لاعبين آخرين في فريق مكون إما من لاعبين إثنين أو أربعة لاعبين، ويكون الهدف في وضع الفريق التغلب على الفريق الآخر ومن يفوز بأكبر عدد من الجولات هو الفائز، وكل عملية قتل تُكسب اللاعب نقودا يمكن استخدامها في شراء الأسلحة.
  3. أيضا هناك وضع ساعة الذروة أو Rush Hour وهذا الوضع مخصص للأشخاص الذين يريدون معركة باتل رويال سريعة حيث يتم إسقاط 20 لاعب في منطقة لعب صغيرة جدا ليفوز من ينجو بحياته حتى النهاية.
  4. وضع القتل المضمون أو Kill Secured، يكون الهدف في هذا الوضع هو الحصول قتل أكبر عدد ممكن من اللاعبين أو الحصول على عدد من القتلى يتخطى عدد القتلى للفريق المنافس.

خرائط فري فاير

خرائط فري فاير

تضم ألعاب الباتل رويال مثل فري فاير وببجي وفورتنايت وغيرهم، خرائط مختلفة يمكن للاعبين تجربتها واللعب فيها وكل خريطة تختلف من حيث الحجم والطبيعة وأماكن المعدات والأسلحة، وفي لعبة فري فاير كانت برمودا هي الخريطة الأولى التي ظهرت للاعبين ومع شهرة اللعبة وزيادة عدد الجيمرز، تم إطلاق خريطتين جديدتين وهما برجاتوري (Purgatory) وكالاهاري.

برمودا

خريطة برمودا عبارة عن مكان ضخم مليء بالأراضي العشبية بالإضافة إلى العديد من الجزر الصغيرة المحيطة بها. تتميز الخريطة نفسها بمواقع مختلفة بما في ذلك المصانع والمجمعات السكنية ومحطة الطاقة وحوض بناء السفن و حظيرة الطائرات وتعتبر برمودا من أكثر الخرائط شعبية حيث يفضل العديد من لاعبي فري فاير خوض القتال بها.

برجاتوري (Purgatory)

برجاتوري (Purgatory) هي الخريطة الثانية التي سوف تراها عند تشغيل فري فاير على هاتفك الذكي من هواوي وتتميز بتصميم مختلف تمامًا عن برمودا حيث تحتوي على مساحة شاسعة من الأرض مقسمة إلى ثلاث مناطق يتخللها نهر طويل متشعب. المنطقة الشمالية هي الأكبر وتضم الجزء الأكبر من المواقع في الخريطة في حين أن المنطقتين الأخريين صغيرتان جدًا وتوفران أماكن جيدة للاعبين للقتال خلال الدقائق القليلة الأولى من المباراة. هذه الخريطة متاحة كل يوم من الساعة 6 إلى 10 مساءً.

إقرأ أيضا: تنزيل تطبيق من متجر هواوي AppGallery.

كالاهاري

أحدث إضافة إلى مجموعة الخرائط في لعبة فري فاير، التي تتكون من صحراء كبيرة مع العديد من المواقع الممتعة والغريبة. تعد كالاهاري واحدة من أكثر الخرائط فوضوية حيث تضم الكثير من الأسلحة الجيدة المنتشرة في جميع أنحاء مناطقها علاوة على ذلك، تحتوي الخريطة على الكثير من الأماكن التي تتيح لك استخدام أساليب اللعب متنوعة. من المعارك القريبة التي تستخدم الرشاشات الصغيرة والبنادق إلى المواجهات بعيدة المدى ببنادق القنص، تمنحك كالاهاري كل شيء ولهذا تعتبر واحدة من الخرائط الأكثر لعبا بجانب برمودا في جارينا فري فاير.

 متجر هواوي لشحن فري فاير

في النهاية، يعتبر AppGallery من أفضل وأقوى متاجر التطبيقات لهواتف الأندرويد حيث يوفر مكتبة ضخمة من الألعاب والتطبيقات الرائعة التي يمكن تنزيلها بكل سهولة وبالمجان على هاتفك الذكي من هواوي، يمكنك تحميل فري فاير علي هاتف هواوي إلى جانب ألعاب أخرى كثيرة كما تستطيع اكتشاف قائمة هائلة من التطبيقات الشهيرة والتي لا غنى عنها في أي هاتف ذكي، اكتب اسم اللعبة أو التطبيق في مربع البحث واضغط على إبدأ وسوف تظهر لك النتيجة التي تريدها، انقر على تثبيت وسوف يتم تنزيل اللعبة أو التطبيق على هاتف هواوي الخاص بك في ثواني.