الرئيسية المقالاتتعرف على تسريبات هاتف Xiaomi Redmi Pro 2 المنتظر

يوم جديد، تسريب جديد، لهاتف جديد، هذه هي قاعدة الحياة لبعض الناس أشباهي، فأنا الآن أرى تسريب لجديد لهاتف كنت أنتظر أن أرى له نسخة جديدة منذ العام الماضى عندما قامت شركة Xiaomi الصينية بالإعلان عن Xiaomi Redmi Pro في العام الماضي، و الان نحن نرى تسريبات لوريثه فى النجاح، هاتف Xiaomi Redmi Pro 2 .

الهاتف في العام الماضي كان شيء مبهج في كل شيء عدا المعالج الذي كان MT6797T Helio X25 و الذي يعتبر محاولة لصنع هاتف رخيص الثمن بأمكانيات تشد المستخدم، و قد نجح في هذا، ولكنه لم يقم فقط بشد المستخدم إلى الهاتف عن طريق هذا المعالج مثل بقية الهواتف بل أعطاه قيمة حقيقية للهاتف.

للتذكير فقط، هاتف Xiaomi Redmi Pro كان بكاميرتين خلفيتين بالإضافة إلى شاشة قوية جدا بدقة FHD من نوع LTPS-AMOLED أو OLED، لقد كان هاتف جبار فيما يتعلق بالشاشة و الكاميرا الخلفية، بل أيضا فيما يتعلق بالسعر حيث انه كان في الفئة الصغرى بسعر مميز، فهل – وفقا لهذه التسريبات – يحافظ هاتف Xiaomi Redmi Pro 2 على مكانة عائلة Redmi Pro الذي قامت Xiaomi بصنعها في مخيلتنا ؟

التسريب يقول اننا سوف نرى هاتف Redmi Pro 2 بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة FHD، ليس هنالك معلومات حول نوع الشاشة تحديدا، ربما سوف تقول و ما هو الأكثر قوة من OLED ليتم وضعه في هاتف فئة منخفضة، يمكنني أن اقول لك اننى كنت سوف أتفق الا ان الهاتف ايضا اصبح يمتلك كاميرا واحدة، ربما بمستشعر افضل و هو Sony IMX362 و لكنه سوف يفتقد الكاميرتين المزدوجتان ايضا، وكل هذا مع بطارية بحجم 4500mAh.

بعض التسريبات الجديدة عن هاتف Xiaomi Redmi Pro 2

الميزة الحقيقة في الهاتف هذه المرة هي المعالج، حيث أن المعالج يفترض أن يكون Qualcomm Snapdragon 660 وهو افضل بكثير من معالج العام الماضى، انا حقا أرى أن هذه صفقة رابحة، ربما لم نعد نمتلك الكاميرتين أو الشاشة التي تأتي بنوع OLED و لكننا نمتلك مواصفات جيدة بأسعار مغرية مع معالج قوى.

الم اذكر الاسعار ؟ الهاتف سوف يأتي في نسختين وهما نسخة بذاكرة عشوائية بحجم 6GB وذاكرة داخلية بحجم 128GB والتي سوف تضرب الأسواق بسعر 1,799 يوان صيني أو 260$ تقريبا في الصين، و نسخة أخرى بذاكرة عشوائية بحجم 4GB وذاكرة داخلية بحجم 64GB بسعر 1,599 يوان صيني أو تقريبا 230$.

جدير بالذكر من ناحية موعد الإطلاق أننا لا نعرف معلومات حقيقة عن معالجات Snapdragon 66x بعد، و هذا يعنى أننا غالبا سوف نرى الهاتف في وقت متأخر قليلا، أو أننا سوف نرى معالج مختلف، ولكني لا أظن أننا سوف نراه قريبا بشكل أو بآخر، و لكنى أتشوق حقا لاقوم بتجربة هذا الهاتف المميز من شركة Xiaomi، فهى دائما ما تعطينا هواتف جيدة.

هذه هي التسريبات حول هاتف Xiaomi Redmi Pro 2 ، فما هو رأيك في الهاتف إن كانت هذه التسريبات صحيحة ؟