لعبة Farcry5 القادمة فى 27 من الشهر الجارى يحيطها الكثير من التشوق و الإثارة، حيث تقدم لنا Ubisoft فى هذة النسخة تجربة مميزة تحمل كل ما يميز سلسلة Farcry و لكنها ايضا تحمل مميزات جديدة و أحد أهم تلك المميزات هو الـ Arcade، و هو وسيلة لإعطاء اللاعبين مزيدًا من المحتوى حيث سيسمح للاعبين بتشكيل و بناء خرائطهم الخاصة فى اللعبة و اللعب فيها بشكل جماعى او بمفردهم. بتلك الخاصية تهدف Ubisoft الى اعطاء مزيدا من التحكم الى مجتمع اللاعبين حيث يمكنهم مشاركة تصميماتهم للخرائط المختلفة و يمكن لأى لاعب ان يجد كما مهولًا من المحتوى مصمم من لاعبين مختلفين لتجربته.

يتوفر الـ Arcade بأنماط لعب متنوعة فهناك:

  • اللعب الفردى
  • اسلوب اللعب الجماعى التعاونى co-op
  • اللعب الجماعى التنافسى  بعدد يصل الى 12 لاعب او 6v6

تشكيل و تصميم الخرائط ستكون تجربة مثيرة و فريدة من نوعها حيث هناك اكثر من 9000 عنصر مختلف، يمكن للاعب الإختيار من خلالها أثناء بنائه للخرائط و تأتى تلك العناصر من لعبة Facry5 نفسها بجانب العاب سابقة ل Ubisoft مثل Farcry 4 و Farcry Primal و Assassin's Creed: Unity و Assassin's Creed: Blackflag و Watchdogs.


تنوى Ubisoft دعم الـ Arcade بمزيد من المحتوى بعد إطلاق اللعبة من خلال اضافة حوالى 1500 عنصر مختلف لتصميم الخرائط، و اضافة خرائط من صناعة مصممى و مطورى Farcry، بالإضافة الى احداث مميزة خاصة بال Arcade مثل "Friday Arcade Nights".

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة إنطباعنا الأول عن اللعبة او حوارنا مع احد مطورى اللعبة:

https://www.youtube.com/watch?v=XevxledqIag https://youtu.be/1_-3drrkeew