الرئيسية المقالاتتعرف على تطبيق dr.fone الحل السحري للعديد من المشاكل على هاتفك

في الوقت الحالي أصبحت البيانات الموجودة على هواتفنا ذات قيمة ضخمة، فسواء كانت تلك البيانات تحتوي على صور تمثل ذكريات غالية أو كانت تحتوي على أرقام هواتف هامة تخص العائلة أو العمل أو ربما يتطور الأمر إلى أكثر من ذلك وتصبح تلك البيانات ذا قيمة مادية مثل حسابات البنوك أو المحافظ الرقمية التي أصبحت تُدار بواسطة الهواتف الذكية، بالإضافة إلى حسابات التواصل الاجتماعي التي تحتوي على كل ما يخص حياتنا من صور ورسائل وذكريات فهي أصبحت بمثابة العالم الموازي بالنسبة لنا. لذلك عند فقدان تلك البيانات أصبح الأمر من الكوابيس التي تؤرق حياة مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن تطبيق dr.fone يقدم الحل المثالي لتلك المشاكل عن طريق العديد من المميزات الرائعة. 

كيف تزيل قفل هاتفك الأندرويد بدون كلمة سر

يقدم تطبيق dr.fone حزمة متكاملة من الخدمات الخاصة بنقل واسترجاع البيانات وفك قفل الشاشة وغيرها على نظامي أندرويد و iOS. فالتطبيق يتم تثبيته على الحاسب الشخصي ويتم توصيل الهاتف بالحاسوب للقيام بالعديد من العمليات. يقدم التطبيق خاصية فك قفل الشاشة في حالة نسيانه، كما يدعم خصائص استرجاع البيانات المفقودة ونقل البيانات والنسخ الاحتياطي backup وغيرها من الخصائص التي نستعرضها معكم بالتفصيل. 

هل نسيت كلمة سر هاتفك الأندرويد؟

خاصية إلغاء قفل الشاشة

يمكن لهاتفك أن يتحول إلى مجرد قطعة معدنية لا فائدة منها في حالة نسيانك لقفل الشاشة والذي قد يحدث للعديد من الأسباب، مثل قيامك بوضع كلمة سر منذ فترة طويلة ثم نسيتها، أو قيام أطفالك بالعبث في الهاتف وتغيير كلمة السر، أو في حالة قيامك بشراء هاتف مستعمل ولكنه مقفل، أو في حالة كسر الشاشة.
تتوافر خاصية فك قفل الشاشة على نظامي أندرويد و iOS. بإمكان dr.fone إزالة القفل سواء كان عن طريق الرمز أو النمط أو بصمة الإصبع أو بصمة الوجه كما يمكنك أيضًا فتح الشاشة عن طريق dr.fone في حالة كسر الشاشة وعدم قدرتك على الوصول إلى البيانات الموجودة على الهاتف.
يتم مسح جميع البيانات الموجودة على هواتف iPhone بعد إلغاء القفل، بينما يمكنك الاحتفاظ بالبيانات على هواتف الأندرويد. تتم العملية بسهولة عن طريق توصيل الهاتف بالحاسوب عبر التطبيق، فهي لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية سابقة، حيث يتم الأمر عن طريق خطوات بسيطة سنقوم باستعراضها معكم

لحسن الحظ، توفر شركة wondershare تطبيق Dr.Fone والذي يقوم بإلغاء قفل هاتفك في حالة نسيانك لكلمة السر … كما توفر الشركة تخفيضات كبيرة على البرنامج والتي يمكنك التعرف عليها عن طريق الرابط

تطبيق dr.fone

بالنسبة لهواتف أندرويد:

  • نقوم بتشغيل التطبيق على الحاسوب ونختار  Screen Unlock من بين الأدوات المتاحة. 

 

  • ثم نقوم بتوصيل الهاتف والحاسوب معًا عن طريق كابل USB ونضغط على ابدأ start. 
  • نحدد بعدها طراز الهاتف من بين قائمة الأجهزة المدعومة، ولا بد من توخي الحذر في تلك الخطوة، حيث أن حزمة الاسترداد تختلف من هاتف إلى آخر. 

  • نضغط بعدها على تأكيد لتأكيد اختيارنا للطراز الصحيح. 

ننتقل بعد ذلك إلى وضع التحميل downloading ونتبع الخطوات المطلوبة لإدخال الهاتف في وضع التحميل، وهي:

  • إيقاف تشغيل الهاتف.
  • الضغط مع الاستمرار على زر خفض مستوى الصوت + زر القائمة + زر التشغيل في نفس الوقت.
  • الضغط على رفع مستوى الصوت للدخول إلى وضع التحميل. 

بعد دخول الهاتف في وضع التحميل، يتم تحميل حزمة الاسترداد الخاصة بالهاتف ليصبح جاهزًا لإزالة القفل. 

بعد تحميل حزمة الاسترداد سيبدأ dr.fone في إزالة قفل الشاشة، لن تؤثر تلك العملية على البيانات الموجودة على هاتف أندرويد ويمكنك بعدها الدخول على هاتفك وعرض جميع البيانات دون كلمة مرور. 

يمكنك أيضاً أن تقوم بإزالة القفل الخاص بهواتف آيفون، ويمكنك معرفة الطريقة عن طريق الرابط

تطبيق dr.fone

عروض وتخفيضات بمناسبة رأس السنة

تقدم wondershare عروضًا قيمة بمناسبة رأس السنة حتى يوم 15 يناير، تشمل العروض تخفيضات تتراوح بين 40 و 50% على العديد من أدوات dr.fone

لمزيد من التفاصيل والحصول على البرنامج بتخفيضات كبيرة يمكنكم زيارة هذا الرابط 

Advertisement