كما عادتها في دعم جمهور اللاعبين بأحدث العروض, هاهي إنفيديا تعلن عن عرضها الجديد لعام 2017 وهو PREPARE FOR BATTLEهذا العرض يأتي بعد نجاح وتميز أخر العروض التي قدمتها في عام 2016, ومن أبرزها ربما وأكثرها شهرة هو عرض لعبة Gears of War 4 مجاناً عند شراء بطاقة GTX 1080 أو GTX 1070 سواء المكتبية أو المخصصة للأجهزة المحمولة, كذلك كان لدينا عرض أخر قوي وهو مع لعبة Watch Dogs 2 التي كان من الممكن الحصول عليها مجاناً عند شراء بطاقة GTX 1080 أو GTX 1070 سواء المكتبية أو المخصصة للأجهزة المحمولة.

[caption id="attachment_162422" align="aligncenter" width="1109"] أهم عروض انفيديا لعام 2016[/caption]

اليوم هناك عرض أكثر تشويقاً من إنفيديا في عام 2017. فعرض PREPARE FOR BATTLE يسمح لك بالحصول في حالة قمت بشراء بطاقة GTX 1080 أو GTX 1070 سواء المكتبية أو المخصصة للأجهزة المحمولة على خيار اختيار لعبة FOR HONOR مجاناً أو اختيار لعبة GHOST RECON: WILDLANDS مجاناً. إذا سيكون متاح لك أن تختار لعبة واحدة من هذه اللعبتين..ياترى ماذا ستختارون؟

لعبة FOR HONOR

[caption id="attachment_162425" align="aligncenter" width="1129"]لعبة FOR HONOR لعبة FOR HONOR[/caption]

من أحد الألعاب المنتظرة لهذا العام هي لعبة FOR HONOR الرائعة والقادمة لنا في 14 فبراير. تعتبر لعبة For Honor لعبة قتالية مطورة من قبل Ubisoft ومصممة بالمحرك الرسومي AnvilNext. أحداث اللعبة تأتي من فترة خيالية مستوحاة من العصور الوسطى, وسيكون بمقدور اللاعبين اللعب بشخصية من اختياره حسب رغبة اللاعب. فلديك ثلاث فصائل تمثل الفارس، الساموراي والفايكينغ. وستقاتل بأحد تلك الشخصيات ضد الخصوم بأسلحة بيضاء ذات فئة محددة وفقاً للشخصية المختارة مثل الفؤوس، السيوف والكاتانا.

هذه للعبة ستطلق كما ذكرنا في 14 فبراير على منصة الحاسوب وستكون متوفرة بنمط Single-player, multiplayer. بالمناسبة إنفيديا تنصح لهذه اللعبة بطاقة GTX 1060 الرسومية أو ماهو أعلى منها.

لعبة GHOST RECON: WILDLANDS

[caption id="attachment_162426" align="aligncenter" width="1124"]لعبة GHOST RECON: WILDLANDS لعبة GHOST RECON: WILDLANDS[/caption]

اما لعبة GHOST RECON: WILDLANDS فهي من الالعاب المنتظرة كذلك لهذا العام وستطلق بشكل رسمي على منصة الحاسوب في 7 مارس. بعد حصولها على 25 جائزة في معرض E3 في عام 2015 يمكننا أن نجزم بأن الأغلبية من اللاعبين يرغبون بلعبها. لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands هي لعبة إطلاق نار تكتيكية في عالم مفتوح مطورة من قبل Ubisoft ومصممة بمحرك AnvilNex. اللعبة تجري أحداثها في بوليفيا، حيث عصابات مخدرات سانتا بلانكا تكتسب المزيد من القوة والتأثير إلى درجة أن بوليفيا أصبحت أضخم منتج في العالم للكوكايين. نتيجة لذلك، يرسل جيش الولايات المتحدة فرقة قوات خاصة من النخبة تُسمى " الأشباح" لتدمير العصابة, فلك أن تتخيل المتعة التي ستحصل عليها من تجربتك لهذه اللعبة.

هذه اللعبة ستطلق كما ذكرنا في 7 مارس على منصة الحاسوب وستكون متوفرة بنمط Single-player, multiplayer. بالمناسبة إنفيديا تنصح لهذه اللعبة بطاقة GTX 1060 الرسومية أو ماهو أعلى منها.

كيف يمكن أن أحصل على هذا العرض؟

[caption id="attachment_162428" align="aligncenter" width="1115"]عرض انفيديا BE THE HERO عرض إنفيديا PREPARE FOR BATTLE[/caption]

في البداية هذا العرض سيكون متاح بشكل رسمي من اليوم 31 يناير حتى 28 مارس, خلال هذه الفترة وعند شرائك أي من بطاقات GTX 1080 أو GTX 1070 سواء المكتبية أو المخصصة للأجهزة المحمولة سيكون بمقدورك الحصول على نسخة من لعبة FOR HONOR أو لعبة GHOST RECON: WILDLANDS مجاناً. إذا فقط بطاقات GTX 1080 و GTX 1070 هي المشمولة بهذا العرض.

فقط تذكر أن هذا العرض ساري المفعول من 31 يناير حتى 28 مارس, في حالة حصولك على نسخة من اللعبة سيكون لديك كود مخصصة للعبة صالح للاستخدام حتى تاريخ 30 يونيو. وقبل شرائك أي من بطاقات GTX 1080 أو GTX 1070 ان يكون المتجر أو الموزع داعم لهذا العرض الجديد حتى تستطيع أن تحصل على واحدة من تلك اللعبتين.

ما رأيكم بعرض إنفيديا PREPARE FOR BATTLE الجديد؟ شاركونا الأن :-)