القائمة

قيد التطوير
تعرف على هاتف Sony XA1 و XA1 Ultra الذى تم إطلاقهم فى MWC17

تعرف على هاتف Sony XA1 و XA1 Ultra الذى تم إطلاقهم فى MWC17

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-02-27

مؤتمر MWC هذا العام كان مبهر حقا، فقط رأينا هواتف كثير من شركات مختلفة مثل هواوي و سامسونج و LG و يمكنني اخيرا ان اقولها. شركة نوكيا، شركات كثيرة قامت بإطلاق الكثير من الهواتف الجيدة حول العالم مثل LG G6 و Tab S3 و Huawei P10 و و و، و شركة Sony قامت بإطلاق 4 هواتف، و شاركناكم إطلاق الشركة لهاتفين منهم مسبقا. اما الان، فمع Sony XA1 و XA1 Ultra.

الشركة ايضا قامت بإطلاق هاتفين في الفئة المتوسطة بعد إطلاق الشركة لهاتفين من الفئة العليا فهذه الشركة سوف نشارككم الهاتفين من الفئة المتوسطة. هاتف Sony XA من الفئة المتوسطة الذي تم إطلاقه في معرض IFA الماضى، واليوم نرى إطلاق النسخة الجديدة في Sony XA1 في معرض MWC 2017.

الجزء المشترك بين هاتفي Sony XA1 و Sony XA1 Ultra هو معالج MediaTek Helio P20 ثمانى النواه، المشترك بينهم ايضا هو الكاميرا، حيث أن الهاتفين سوف ياتيان بكاميرا بدقة 23 ميجابيكسل بفتحة بؤرية بحجم f/2.0 و لكن مع المستشعر القديم وليس الجديد.

هاتف Sony XA1 يتم إطلاقه بذاكرة عشوائية بحجم 3GB مع ذاكرة داخلية بحجم 32GB مع شاشة بحجم 5.0 إنش، مشكلة الشاشة انها بدقة HD و ليس FHD مقارنة بسعر الهاتف الذي غالبا ما يكون مرتفع قليلا، الهاتف يأتي ببطارية بحجم 2,300mAh مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. الهاتف يأتي بقارئ بصمة في جانب الهاتف ايضا.

اما عن هاتف Sony XA1 Ultra فهو ياتي بمواصفات اعلى و اشياء اكثر إقناع، الهاتف ياتي بذاكرة عشوائية بحجم 4GB مع ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، الكاميرا تاتى بدقة 16 ميجابيكسل، مع OIS ليمنع الاهتزاز، قارىء بصمة ايضا في الجانب، الهاتف ياتي ببطارية بحجم 2700mAh.

هاتف Sony XA1 سوف يتم إطلاقه في الربع الحالى في نهايته يتوقع أن يكون في ابريل، لكن هاتف Sony XA1 Ultra سوف يتم إطلاقه في الربع الثانى من العام الحالي، لا ادرى لماذا و لكن بشكل عام، الهواتف جيدة، هذا فقط يعتمد على السعر الان.

شاركنا رأيك فى التعليقات حول هاتف Sony Xperia XA1 و XA1 Ultra فى التعليقات، و هل تنوى شراء اى منهم ؟؟

أضف تعليق (0)

ذات صلة