هل تبحث عن كيفية تحميل قوقل ميت على هواوي؟ بعدما زاد الاعتماد على تطبيقات اجتماعات الفيديو خلال الآونة الأخيرة حيث أدى تفشي جائحة كورونا إلى محاولة إيجاد وسيلة سهلة ومجانية من خلالها يمكن التواصل والتفاعل بين المستخدمين عن بعد بالصوت والصورة، والحل كان عبر تطبيقات اجتماعات الفيديو وأشهرها هو جوجل ميت الذي تمكّن من جذب عدد ضخم من المستخدمين وحتى الشركات والمؤسسات، اعتمدت على تطبيق مكالمات الفيديو ميت من أجل مساعدة فرق العمل لديها على التواصل فيما بينهم بشكل سلس ودون الحاجة لأن يكونوا في مكان واحد، كل ما تحتاج إليه هو أن يكون لديك هاتف ذكي من هواوي متصل بالإنترنت ومثبت عليه قوقل ميت وبعدها يمكنك إنشاء اجتماع فيديو أو المشاركة في الاجتماع دون أي مشكلة، وإذا كنت ترغب في استخدام جوجل ميت على هاتفك الذكي، تابع قراءة هذا المقال لأننا سوف نستعرض طريقة تنزيل قوقل ميت على هاتف هواوي.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل مايكروسوفت تيمز على هاتف هواوي؟

ما هو تطبيق قوقل ميت؟

كيفية تحميل قوقل ميت على هواوي

تم تصميم جوجل ميت في الأساس كطريقة لاستضافة اجتماعات الفيديو. ومع ذلك يمكنك تمكين الكاميرا والميكروفون بشكل مستقل بحيث يمكنك استخدام التطبيق فقط لإجراء مكالمات صوتية إذا كنت ترغب في ذلك. ومن خلال قوقل ميت على هواوي، سوف تكون قادرًا على إنشاء مكالمات مخصصة ودعوة أصدقائك وعائلتك. يمكنهم الانضمام عن طريق كتابة كود الاجتماع الخاص بك أو يمكنك إرسال رابط إليهم وبنقرة واحدة يصبحون داخل الاجتماع. ومع أن التطبيق لديه خطط مدفوعة بميزات رائعة إلا أن الحسابات المجانية على قوقل ميت هواوي يمكنها إجراء اجتماعات فيديو لمدة ساعة، كما يمكن إنشاء أي عدد من الاجتماعات والانضمام إليها دون أي مشكلة، ويتيح جوجل ميت إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 250 مشتركًا في نفس الاجتماع. وما يميز قوقل ميت أنه يعمل بشكل ذكي على تقليل الضوضاء التي تظهر في الخلفية إلى جانب إمكانية مشاركة الشاشة مع الموجودين في المكالمة ولكن أهم ما يميز قوقل ميت عند تحميله على هواوي أن اجتماعات الفيديو يتم تشفيرها من أجل الحفاظ على الخصوصية وحماية أفضل للمستخدمين.

ما الفرق بين قوقل ميت و زوم

ما الفرق بين قوقل ميت و زوم

يتساءل البعض عن التطبيق الأفضل هل هو قوقل ميت أم زوم، والحقيقة أن كلا التطبيقين يقدمان مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات والأدوات المهمة، بما في ذلك مشاركة الشاشة وتسجيل الاجتماعات وتحويل الكلام إلى نص مكتوب والدردشة وإلقاء الضوء على المشاركين. ومع ذلك، يسمح زوم بإنشاء اجتماعات فيديو حتى 1,000 مشارك بينما يسمح قوقل ميت حوالي 250 مشاركًا في الاجتماع فقط. ويفرض كلا التطبيقين قيودًا زمنية على اجتماعات الفيديو للخطط المجانية. حيث يتيح قوقل ميت للمستخدمين في الخطة المجانية ساعة واحدة بينما يسمح زوم بمكالمة فيديو تصل مدتها إلى 40 دقيقة فقط وفي حين أن غرف الاجتماعات وتسجيل مكالمات الفيديو متاحة في جميع خطط زوم إلا أنها متاحة فقط في الخطط المدفوعة لتطبيق قوقل ميت.

 

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل زووم على هواوي لإجراء اجتماعات فيديو

 

أيضًا، يحتوي قوقل ميت على هواوي أدوات مضمنة للتسميات التوضيحية الحية ولكن في زوم يجب عليك استخدام تطبيق إضافي للتسميات التوضيحية في اجتماعات الفيديو. ويمتاز جوجل ميت بقدرته على إلغاء الضوضاء بشكل تلقائي في جميع خططه المدفوعة، ولكن يتم تقديم هذه الميزة فقط من خلال نسخة زوم لأجهزة الكمبيوتر. علاوة على ذلك، عند تنزيل جوجل ميت على هاتفك الذكي من هواوي، سوف تحصل على مساحة تخزين أكبر بكثير مقارنة بالمساحة التي يوفرها زوم حيث يوفر قوقل ميت مساحة 30 جيجابايت للخطط المدفوعة و15 جيجابايت للحسابات المجانية، بينما لا تحصل حسابات زوم المجانية على مساحة تخزين سحابية والخطط المدفوعة مثل "برو" و"بيزنيس" تحصل على 1 جيجابايت فقط، بينما حسابات المؤسسات فتحصل على مساحة تخزين سحابية غير محدودة. ومع أن قوقل ميت يتفوق على زوم في العديد من النواحي إلا أن زوم أصبح من أهم وأشهر تطبيقات اجتماعات الفيديو خلال الفترة الماضية والسبب هو جائحة كورونا التي أدت لتزايد الاعتماد على تطبيقات مكالمات الفيديو للتواصل والعمل والتفاعل مع الآخرين.

ما هو متجر AppGallery؟

هواوي ليست شركة تصنيع هواتف ذكية فحسب، بل يمكن وصفها بأنها أحد العمالقة الثلاثة الذين يهيمنون على سوق الهواتف العالمي بفضل ما توفره من هواتف متنوعة بتصميم مبتكر وميزات قوية تناسب جميع الأذواق، أيضاً أحد الأسباب التي ساعدت على تفوق هواوي هو متجر AppGallery الرسمي والذي يمتلك حالياً مئات الآلاف من التطبيقات الرائجة الجديدة والمتنوعة، ومع متجر هواوي الرسمي سوف تتمكّن من تحميل أي تطبيق أو لعبة بسرعة كبيرة، يمكنك فتح متجر AppGallery من على شاشة هاتفك الرئيسية والبحث عن أي تطبيق تريده وسوف تكون قادراً على تنزيله على هاتفك وتشغيله بكل سهولة، أيضاً إذا كنت بحاجة إلى تحسين تجربة المستخدم لديك وتشغيل خدمات وتطبيقات جوجل على هاتفك الذكي من هواوي بشكل سلس، تحتاج إلى تجربة تطبيق جي بوكس والذي يهدف إلى منحك أقصى استفادة ممكنة من كافة التطبيقات كما يساعدك على تنزيل كافة الخدمات والتطبيقات لجوجل وتثبيتها وتشغيلها بشكل رسمي على هاتف هواوي الخاص بك، لا تقلق من تطبيق جي بوكس لأن متجر AppGallery لا يترك صغيرة ولا كبيرة إلا ويتحقق منها ويفحصها حرصاً على سلامة مستخدميه وحماية المتجر من أي تهديد محتمل.

نبذة عن جي بوكس

جي بوكس هو تطبيق مفيد جداً حيث يوفّر مجموعة متنوعة من الميزات التي تساعدك على تنزيل أي تطبيق أو لعبة على هاتف هواوي الخاص بك بكل سهولة، أيضاً يعمل التطبيق على توفير أقصى حماية لملفاتك وخصوصيتك وحتى بإمكانه تشغيل نسخ متعددة من أي تطبيق، هذا يعني أنه بإمكانك تشغيل حسابين واتساب أو فيسبوك أو أي تطبيق آخر، ولكن الأهم هنا أنه بمجرد تنزيله سوف تتمكّن من تحميل تطبيقات جوجل الرسمية كاملة بدون قيود في الميزات أو الوظائف الخاصة بها، وهكذا سوف تكون قادراً على تحميل قوقل ماب وجوجل ميت والترجمة وجيميل وكروم واليوتيوب، بالإضافة إلى أشهر التطبيقات مثل إنستقرام وأوبر وفيسبوك وتيك توك وغيرها والاستمتاع بها والميزات الخاصة بها على هاتف هواوي الخاص بك وكل هذا مجاناً عندما تقوم بتحميل وتثبيت جي بوكس على هاتفك الذكي.

 

إليك خطوات تحميل تطبيق جوجل ميت على هواوي

مما لا شك فيه أن قوقل ميت يعتبر أحد أهم تطبيقات اجتماعات الفيديو التي يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة من أجل تنزيله وتثبيته على أجهزتهم، ولهذا سوف نتعرّف بالخطوات مع شرح بالصور، كيفية تنزيل تطبيق جوجل ميت على هاتف هواوي:

  • قم بفتح متجر AppGallery على هاتفك الذكي ثم اكتب قوقل ميت في خانة البحث.
  • اضغط على تثبيت وانتظر انتهاء تحميل التطبيق. بعد ذلك قم بالضغط على فتح.
  • بمجرد النقر على "فتح" جوجل ميت، ستظهر لك نافذة منبثقة، سوف تنقلك إلى صفحة تثبيت جي بوكس.

  • قم بفتح تطبيق جي بوكس بعد انتهاء التثبيت كما يظهر في الصورة أدناه.

  • سوف يطلب منك الموافقة على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية.

  • بعد ذلك قم بالسماح لتطبيق جي بوكس للصلاحيات المطلوبة.

  • سوف يعمل تطبيق جوجل ميت بشكل طبيعي الآن. ويمكنك إيجاد أيقونة التطبيق من على شاشة هاتفك الرئيسية.

  • افتح قوقل ميت على هاتفك الذكي من هواوي.

 

  • يمكنك إنشاء حساب أو تسجيل دخولك إلى حسابك على قوقل ميت وإنشاء أو المشاركة في اجتماعات فيديو عالية الجودة بشكل مجاني وسريع.
  • الآن يمكنك استخدام تطبيق اجتماعات الفيديو قوقل ميت من الشاشة الرئيسية على هاتفك الذكي من هواوي.

يرجى الملاحظة إلى أنه لن تضطر بعد ذلك لتنزيل جي بوكس في كل مرة تقوم فيها بتحميل تطبيقات أخرى.

 

اقرأ أيضًا: كيفية تثبيت خدمات قوقل على هواوي؟

 

كيفية بدء اجتماع عبر جوجل ميت؟

 كيفية بدء اجتماع عبر جوجل ميت؟

بعد تنزيل جوجل ميت على هاتفك الذكي من هواوي، يمكنك استخدام تطبيق اجتماعات الفيديو والتواصل مع الآخرين، ومن أجل بدء اجتماع عبر قوقل ميت بواسطة هاتف هواوي الخاص بك، قم بالخطوات التالية:

  • افتح تطبيق ميت على هاتفك الذكي
  • اضغط على اجتماع جديد
  • يمكنك اختيار الحصول على رابط لمشاركته
  • أو مشاركة دعوة للانضمام لاجتماع الفيديو عبر رمز معين

 أيضًا، من أجل إضافة مشاركين لاجتماع فيديو على قوقل ميت، اضغط في الأسفل على رمز الأشخاص ثم أدخل البريد الإلكتروني أو اسم الشخص لإضافته للاجتماع، أما في حالة الرغبة في إزالة أو حذف مشارك في اجتماع فيديو، اضغط يسار الصفحة على إظهار المشاركين وانقر على إزالة من المكالمة بجانب الشخص المراد حذفه من الاجتماع، يمكنك إزالة أكثر من شخص بكل سهولة ومن خلال الضغط على أيقونة مغادرة المكالمة، سوف يتم إنهاء الاجتماع لجميع المشاركين في حال، كنت أنت من قام بإنشاء اجتماع الفيديو.

أخيرًا، وصلنا لنهاية مقالنا الذي يتحدث عن تطبيق اجتماعات الفيديو الشهير قوقل ميت بعد أن تعرفنا من خلال شرح بالخطوات والصور كيفية تحميل جوجل ميت على هواوي عبر متجر هواوي الرسمي AppGallery الذي يعد من أفضل متاجر التطبيقات للهواتف كما يوفر مكتبة هائلة ورائعة من الألعاب والتطبيقات التي لا حصر لها والتي يمكن استكشافها بمجرد زيادة المتجر في هاتفك الذكي، بالإضافة لذلك، يمكنك تنزيل قوقل ميت على هاتفك الذكي من هواوي حتى تكون قادرًا على التواصل مع الآخرين من خلال اجتماعات فيديو بجودة عالية وصوت واضح وكل هذا يمكن الحصول عليه مجاناً عندما تقوم بتنزيل وتثبيت قوقل ميت على جهازك.