القائمة
جيجابايت تعلن عن سلسلة اللوحات الأم X299 AORUS GAMING

جيجابايت تعلن عن سلسلة اللوحات الأم X299 AORUS GAMING

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-05-30

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

جيجابايت تعلن عن سلسلة اللوحات الأم X299 AORUS GAMING

كشفت جيجابايت ضمن معرض Computex 2017 عن سلسلة لوحاتها الأم الأحدث من منصة المتحمسين Intel X299. هذه اللوحات تضم أحدث التقنيات, وكبداية فقد تعاملت مع WTFast، حيث أصبح يمكن للمستخدمين الان تجربة امتلاك اتصالات محسنة أثناء اللعب مع لوحات AORUS Gaming. كما ان تحسينات الهاردوير عن إصداراتها السابقة شملت صوتيات ESS Sabre  و Asmedia ASM3142 USB 3.1 إلى ميزات حصرية مثل RGB Fusion مع Smart Fan 5, Digital LEDs مع Fan Stop, ودعم M.2. مع جميع تلك التحسينات فإن سلسلة X299 AORUS Gaming جاهزة للمستقبل.

من الواضح بأن هذه العلامة التجارية المميزة AORUS تأتي لتخدم جمهور اللاعبين من كل الجوانب, وخاصة من ناحية حماية هيكل اللوحة, فمن خلال التركيز على منح المستخدمين أساس قوي لحاسوب اللعب خاصتهم، فإن القاعدة المعدنية خلف اللوحة تعرض دعم هيكلي إضافي لتقليل الجهد الحاصل من البطاقات الرسومية الثقيلة، بجانب المشتتات الضخمة وحتى باقي المكونات التي تتصل جميعها باللوحة. ففكرة دمج الدرع والتصفيح الخلفي للوحة يساعد في دعم هيكل اللوحة وتقليل الجروح والخدوش أثناء تركيب ذلك النوع من اللوحات.

ومن مميزات السلسلة هو اقترانها مع WTFast، مما يسمح للوحات AORUS Gaming بأن تستفيد من WTFast GPN لتوفر تحسين الاتصالات من حاسوب اللاعب المنزلي إلى سيرفر اللعب والعودة ثانية، أيا كان مكان المستخدم والسيرفر في العالم. لوحات X299 AORUS Gaming معروفة بأنها لوحات لعب عالية الأداء ومع اشتراك WTFast الشهري، يمكن للاعبين تجربة اتصال لعب اكثر سرعة واستقرارا حيث يمكن للاعبين توقع رؤية ارتفاع بنسبة 60% في تحسن الاتصال الإجمالي، بما في ذلك تقليل البينغ للحصول على اتصال أكثر سلاسة.

جيجابايت تعلن عن سلسلة اللوحات الأم X299 AORUS GAMING

مع RGB Fusion و Digital LED المتضمنة على لوحات X299 AORUS Gaming 9 و X299 AORUS Gaming 7 الجديدة ستحصل على كيس مذهل بنظامه اللوني. الـDigital LEDs تجعل من الممكن إحداث أنماط وأساليب جديدة باستخدام شرائط Digital LEDs مرنة أو Digital LEDs على متن اللوحة، حيث أن كل نقطة إضاءة LED تستطيع الآن أن تكون موجهة على نحو فردي. ومع تقديم Digital LEDs فإن ميزة RGB Fusion ستقدم ما يصل إلى 8 أنماط جديدة للمستخدمين ليستمتعوا بها. ولضمان أن التوافق ليس مشكلة أبدا فإن رؤوس Digital LED Pin على لوحات AORUS Gaming تدعم كل من شرائط Digital LED بمنفذ طاقة 5v و 12، مما يمنح المستخدمين الخيار لاختيار نوعية شرائط LEDs بحسب مايحبون.

سلسلة لوحات X299 AORUS تأتي كذلك مجهزة بميزات جديدة مع مجموعة برامج Smart Fan 5 ، لتعرض تحسينات أكثر فعالية من أجل التبريد المائي. فتقنية Fan Stop  تقلل من الانهاك الغير ضروري للمراوح حينما يكون النظام تحت درجات حرارة معينة، مما يوقف جميع المراوح إلى أن يتم الحاجة إليها. ومع تحكم محسن ومعلومات محدثة حول درجات حرارة الماء ومعدل التدفق عبر رؤوس Hybrid Fan Pin ، فإن Smart Fan 5 الذكي يعرض للمستخدمين عملية متابعة دقيقة وذكية. ولضمان تجربة التبريد المائي المثلى، تمت إضافة 3 رؤوس amperage pin header عالي التيار لتشغيل أكثر مضخات الماء تطلباً لتبريد الحاسوب.

مع هكذا لوحات بالتأكيد أنت بحاجة إلى حلول تخزين سريعة وهذا ما تقدمه هذه السلسلة من اللوحات مع دعم منفذ M.2  ثلاثي. لوحات AORUS Gaming ترتكز على تقديم هذه التقنية للمتحمسين الذين يريدون رفع أقصى حد من إمكانية أنظمتهم. منصة إنتل X299 تعتبر أول منصة ستدعم تقنية Optane الأحدث, فذاكرة Optane المسرعة تغذي أداء التخزين الذي تملكه سواء كان HDD أو SSD بالتصرف كقرص ذاكرة مخبئة، مما يمنح للمستخدمين تعزيزا هاما مقارنة مع الأقراص الميكانيكة التقليدية. ومع القلق الدائم من قبل المستخدمين حول عامل الحرارة, تم حل هذه المشكلة مع M.2 Thermal Guard الذي يساعد في تبديد وتقليل الحرارة قبل أن تصبح هناك أي مشكلة مع ذلك النوع من الأقراص.

جيجابايت تعلن عن سلسلة اللوحات الأم X299 AORUS GAMING جيجابايت تعلن عن سلسلة اللوحات الأم X299 AORUS GAMING جيجابايت تعلن عن سلسلة اللوحات الأم X299 AORUS GAMING

أخيراً سلسلة لوحات X299 AORUS Gaming ستدعم معالجات إنتل الجديدة KABYLAKE-X/SKYLAKE-X والتي تحدثنا عنها بخبر منفصل من هنا. طبعاً عدد اللوحات التي كشفت عنها جيجابايت هي 3 لوحات وهم: X299 AORUS GAMING 9/X299 AORUS GAMING 7/X299 AORUS GAMING 3.

لاتنسوا متابعة عرب هاردوير على الفيسبوك وتويتر وقناتنا على اليوتيوب بجانب موقعنا لنغطي لكم كل ما سيأتي ضمن فعاليات معرض Computex 2017 ففريق عرب هاردوير انطلق نحو تايوان ليغطي لكم كل شيء في عالم التقنية  ?

أضف تعليق (0)
ذات صلة