FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
دعوة لكل المطورين:ورش عمل مجانية بإنتظاركم للتعرف على خدمات هواوي HMS

دعوة لكل المطورين:ورش عمل مجانية بإنتظاركم للتعرف على خدمات هواوي HMS

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-17

بعد إعلاننا عن مسابقة Apps Up MEA في بداية هذا الأسبوع والتي تصل مجموع جوائزها في منطقة الشرق الأوسط إلى 200,000 دولار بالتعاون مع هواوي لم يكن لهواوي أن تترك المطورين الجُدد على حزمة خدمات هواوي HMS دون أن تعطي لهم توجيهات ونصائح عملية على منظومة العمل وكيفية التطوير باستخدام حزم هواوي المُختلفة.

ولذلك تقوم هواوي بإعطاء ورش عمل و Code Laps موجهة للمطورين بوجه عام والمهتمين بالتقديم في المسابقة بوجه خاص لإرشادهم للطريق الصحيح لإخراج تطبيقاتهم بالشكل الأمثل، وتأتي تلك الورش بشكل مجاني تماماً ... ولذلك وبدون الإطالة كثيراً في مقدمات لا داعي لها دعونا نتعرف على تلك الورش المتعددة وما ستقدمه لنا ... ولكن في البداية يجب أن أخبرك أن ورش العمل تلك تتم كلها على منصة Eventtus ولذلك سيتوجب عليك التسجيل أولاً لتتمكن من المشاركة في ورش العمل ... طريقة التسجيل تستطيع التعرف عليها عن طريق المقال الذي كتبناه سابقاً عن طريقة مشاهدة البث الحي لإطلاق المسابقة ... فهي نفس الخطوات حيث أن التذكرة الإلكترونية التي ستحصل عليها تتضمن كل نشاطات المسابقة وورش العمل.

ماهي ورش العمل التي تستطيع المشاركة فيها؟

خمسة ورش عمل تستطيع المشاركة فيها عن طريق التسجيل وهي

  • ورشة عمل Huawei toolkit

    وهي ورشة عمل تعطيك مبادئ البرمجة باستخدام الـ Plug-in الذي تستطيع إلحاقه ببرامج التطوير التي تعمل عليها لتتمكن من فتح كامل امكانيات خدمات هواوي بدون الحاجة لتغيير برنامج التطوير الذي تعمل عليه ... هذه الورشة قد تمت بالفعل يوم الأربع الماضي ولكن يمكنك مشاهدة التسجيل الذي تم أثناء ورشة العمل

    https://www.youtube.com/watch?v=DEQqHMJRCQg

  • ورشة عمل HUAWEI Push Kit

    في هذه الورشة ستتعرف على خدمة هواوي للإشعارات وكيف يمكن أن تقوم بتضمين الخدمة في تطبيقاتك لتتمكن من ارسال اشعارات لمستخدمين تطبيقك بشكل سريع وبدون الحاجة لأن يكون التطبيق يعمل في الخلفية ... كما ستحتوي الورشة على تطبيق عملي (Code Lab) لتطبيق ما تتعلمه في الورشة بشكل عملي مع اشراف من خبراء هواوي على العملية واعطاء نصائح للمطورين أثناء التطبيق. موعد ورشة العمل هذه ستكون يوم الإثنين الموافق 20 يوليو وتستطيع الوصول إليها عن طريق منصة Eventtus.
  • ورشة عمل Huawei Ads Kit

    دائماً ما يكون الهدف من التطبيقات هو عمل ربح يجعل الأمر مُجدي بالنسبة للمطور، وقد صممت هواوي حزمة الإعلانات لتُعطي للمطورين فرصة لوضع اعلانات بداخل التطبيقات بشكل سهل وسريع موعد ورشة العمل هذه ستكون يوم الأربعاء الموافق 22 يوليو وتستطيع الوصول إليها عن طريق منصة Eventtus.
  • ورشة عمل Huawei Analytics Kit

    الحصول على احصائيات تتعلق بأداء تطبيقك هو أمر مهم لأي مطور لقياس نقاط التميز والقصور في تطبيقاته ... ولذلك تتيح هواوي حزمة خاصة بالإحصائيات لتتمكن من الحصول على تلك الاحصائيات وسيكون هناك تطبيق لتلك الورشة بشكل عملي من خلال الورشة أيضاً. موعد ورشة العمل هذه ستكون يوم الإثنين الموافق 27 يوليو وتستطيع الوصول إليها عن طريق منصة Eventtus.
  • ورشة عمل Huawei Augmented Reality

    الأمر لا يتعلق هنا بتطوير التطبيقات العادية فقط ... هواوي وضعت في حسبانها الأدوات المختلفة لتمكن المطورين من استغلال كافة القدرات لحزمة التطوير للتمكن من تطوير أي نوع من التطبيقات وتختص هذه الورشة بتعليم كيفية استغلال حزمة الواقع الافتراضي لتطوير تلك التطبيقات. موعد ورشة العمل هذه ستكون يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس وتستطيع الوصول إليها عن طريق منصة Eventtus.

في النهاية نستطيع القول أن هذه الورش تمثل بداية الطريق لك كمطور لتتمكن من الاستفادة من كامل المزايا التطويرية التي تقدمها حزمة برامج HMS وتمكنك من المشاركة في مسابقة Huawei Apps Up للمنافسة على جوائز مجموعها 200,000 دولار لكل المطورين في الشرق الأوسط ... نتمنى التوفيق لكل المطورين المشاركين في هذه المسابقة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة