شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017

يشير الكثير إلى شركة SeaSonic بملكة مزودات الطاقة في العالم والسبب يعود إلى أن هذه الشركة التي وجدت في عام 1975 من تايوان تصنع حتى اليوم واحدة من أفضل مزودات الطاقة, فيكفي أن تعلم انها مزودة للعديد من شركات تصنيع مزودات الطاقة بالقطع الداخلية, وسبب الاعتماد عليها لانها الرقم واحد في هذا المجال من ناحية مكونات مزودات الطاقة. فمنذ تقديمها لأول مزودات طاقة في عام 1980 حتى اليوم ما زالت محافظة على سمعتها القوية في مختلف أصقاع العالم.

ويكفي أن أقول لك ايضاً أنها أول شركة تدخل السوق وتحصل على شهادة 80PLUS Gold المتعلقة بكفاءة الطاقة للمزود من دون منازع لتلحقها لاحقاً الشركات الاخرى. في البداية نحب أن ننوه بأن زيارتنا لهذا الجناح تمت ضمن فعاليات معرض Computex 2017 بتاريخ يقع بين 30 مايو حتى 3 يونيو, لكن لم نستطع أن ننشر كل أجنحة الشركات ضمن نفس تلك الفترة بسبب الضغط الكبير وعدد الأجنحة الضخم الذي قمنا بزيارته, لذلك نقوم الان بعرضه عليكم في حالة كنتم ترغبون بأخذ نظرة سريعة على ما قامت شركة SeaSonic بعرضه ضمن المعرض.

ماذا عرضت Seasonic من منتجات؟

شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017 شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017 شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017

أول مزود طاقة رأيناه وجهاً لوجه كان مزود الطاقة القوي AirTouch والقادم بإستطاعة 850 واط مع مروحة هجينة يتم التحكم بها بخمسة خيارات, مع تصميم كابلات ذكي قابلة للفصل والتركيب فقط عند الحاجة حتى تكون عملية ترتيب أسلاك المزود بالحاسوب سهلة. كذلك يحظى المزود بشهادة 80PLUS Gold. كما يتضمن مكونات عالية الجودة مصنوعة من اليابان, مع مكثفات جديدة تتحمل ضغط هائل مع ضمان لمدة 12 سنة! بجانب حماية شاملة لكل المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها المزود.

شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017

كذلك رأينا عدد أخر من مزودات الطاقة ولكن الملفت أن Sea Sonic أكدت أن كل هذه التشكيلة هي مزودات طاقة جديدة كلياً عالية الأداء وذات الجودة العالية, عدى سلسلة PRIME Titanium التي أطلقت في العام الماضي وتتضمن استطاعة تبدأ من 600 واط حتى 850 واط. وستنضم لها انواع أخرى من التشكيلة المحددة أن تكشف في وقت ما من عام 2017 منها PRIME Platinum و PRIME Fanless و PRIME Gold كما سيكون هناك سلسلة بإسم FOCUS التي ستستهدف الفئة المتوسطة والحاصلة على شهادة Gold أو Platinum وكنا قعلاً قد رأيناها ضمن التشكيلة باستطاعة 750 واط و 850 واط مع تصميم Full Modular و تصميم Semi Modular.

شاهد زيارتنا لجناح Seasonic ضمن Computex 2017

كما سنكون أمام سلسلة CORE+ و CORE بشهادة Bronze. والملفت كذلك أن الشركة ستطلق سلسلة بإسم AirTouch كما ذكرنا ذلك مع المزود الأول التي ستتميز كسلسلة إصدار خاص تسمح للمستخدمين بتعديل 5 ملفات مختلفة لتعديل نظام تبريد مزود الطاقة. إذا كلاً من سلسلة Platinum, Platinum Fanless, X, G, M12II Evo, و S12II سيتم استبدالها بمزودات PRIME, FOCUS+, CORE+, و CORE.

كما رأينا مجموعة من كابلات مزودات الطاقة التي تباع بشكل منفصل وبألوان مختلفة لتتناسب مع قطع حاسوبك خاصة لمن يهوى تعديل حاسوبه من الداخل ليكون بمنظر جذاب ورائع. هذا ما رأيناه ضمن جناح SeaSonic في هذا المعرض..بالتأكيد وبنسبة كبيرة أغلبكم سيكون معجب بما عرضته الشركة من منتجات جديد تخص مزودات الطاقة..اليس كذلك ?