شاهد زيارتنا لجناح CRYORIG ضمن Computex 2017

على الرغم من أن هذه الشركة CRYORIG لم تمضي كثيراً في الأسواق بعد أن أطلقت أولى منتجاتها في عام 2013, إلا أنها تحقق جذب لا بأس به لجمهور من المستخدمين واللاعبين, والسبب في ذلك جودة ما تصنعه من مشتتات هوائية ومراوح تبريد, ابتكار تصاميم جذابة, وأسعارها المنافسة رغم أن بعضها قد يكون مرتفع نوعاً ما مقارنة بحلول المنافسين.

في البداية نحب أن ننوه بأن زيارتنا لهذا الجناح تمت ضمن فعاليات معرض Computex 2017 بتاريخ يقع بين 30 مايو حتى 3 يونيو, لكن لم نستطع أن ننشر كل أجنحة الشركات ضمن نفس تلك الفترة بسبب الضغط الكبير وعدد الأجنحة الضخم الذي قمنا بزيارته, لذلك نقوم الان بعرضه عليكم في حالة كنتم ترغبون بأخذ نظرة سريعة على ما قامت شركة CRYORIG بعرضه ضمن المعرض.

ماذا عرضت CRYORIG من منتجات؟

شاهد زيارتنا لجناح CRYORIG ضمن Computex 2017 شاهد زيارتنا لجناح CRYORIG ضمن Computex 2017 شاهد زيارتنا لجناح CRYORIG ضمن Computex 2017

أول منتج لفت نظرنا كما لفت نظر الجميع هو كيس Taku صغير الحجم ITX/SFF الذي يعتمد على على شكل طاولة مكتبية بحجم صغيرة قادر معها على تركيب كل قطع الهارديور وبنفس الوقت استخدامها لكي تضع شاشة الحاسوب عليها مما يجعلها عملية للغاية من ناحية المساحة والشكل الجميل بتصميم واحد. هو أمر لم نشاهده من قبل؟ ربما سنكون غير منصفين إن قلنا أن هذا هو أول تصميم بهذا الشكل, ولكنه من ضمن تشكيلة قليلة أطلقت مؤخراً بهذا الشكل القريب من تصميم CRYORIG.

يتوقع لهذا الكيس أن يطرح بسعر 300 دولار في الأسواق, مع الإشارة أن الهدف وراء طرح هذا الكيس الصغير الجذاب هو توفير المساحة التي لديك على مكتبك بشكل ملفت, فهي تعتمد بالدرجة الأولى على مساحة داخلية كافية لتركيب كل القطع الخاصة بحاسوبك التي تصل إلى تركيب بطاقة رسومية منفصلة بحجمها الكامل + تحمل الكيس لوضع شاشة حاسوب عليها حتى وزن 15 كيلو غرام نظراً لصلابة القسم العلوي من الكيس.

الكيس سيدعم تركيب لوحة أم بحجم Mini-ITX, مزود طاقة بحجم SFX, SFX-L, قرصي 2.5 HDD/SSD, وقرص 3.5 HDD, ومشتت هوائي بارتفاع 48mm, مع بطاقة رسومية بطول 280mm.

شاهد زيارتنا لجناح CRYORIG ضمن Computex 2017شاهد زيارتنا لجناح CRYORIG ضمن Computex 2017

كما استعرضت عدد كبير من منتجاتها التي أطلقت في وقت سابق لتشمل كلاً من المشتتات الهوائية CRYORIG R1 UNIVERSAL/CRYORIG R1 ULTIMATE/CRYORIG H5 UNIVERSAL/CRYORIG H5 ULTIMATE/CRYORIG H7 QUAD LUMI وأيضاً المشتتات الهوائية CRYORIG C1/C7/M9, بجانب المشتتات المائية CRYORIG A40/A40 ULTIMATE/A80.

شاهد زيارتنا لجناح CRYORIG ضمن Computex 2017شاهد زيارتنا لجناح CRYORIG ضمن Computex 2017شاهد زيارتنا لجناح CRYORIG ضمن Computex 2017

الجديد كان استعراض لعائلة مشتتات هوائية جديدة تحمل إسم CU وهي تعتمد بالدرجة الاولى على تصميم مبني بالكامل من زعانف وأنانبيب تبريد من النحاس عالي الجودة الذي ربما سيكون له دور في قدرة المشتت على تشتيت الحرارة بشكل أكبر. كذلك عرضت مرواح تبريد R5 ثنائية التي تعتمد على توفير قدرة ضخ هوائي أكبر + عدم التأثير على قطع ذاكرة DDR4 التي تتضمن مشتت والذي يكون عادة مشكلة توافقية بين الذواكر والمشتتات الهوائية الاخرى.

هذا ما قامت الشركة بعرضه من منتجات وربما الأبرز كما ذكرنا سابقاً كان كيس Taku الملفت للنظر بتصميمه, هل انتم هل توافقون الرأي بأن هذا الكيس الصغير مثير للأعجاب؟