القائمة

قيد التطوير
عائلة لوحات MSI X299 تكشر عن أنيابها بتصميم ومواصفات رائعة

عائلة لوحات MSI X299 تكشر عن أنيابها بتصميم ومواصفات رائعة

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-06-01

كشفت MSI عن تشكيلة كاملة للجيل التالي من لوحات X299 ذات الفئة العليا خلال معرض COMPUTEX 2017. مع إدراج الطرازات الأكثر شهرة من سلسلة MSI's Enthusiast, Performance و Arsenal GAMING  فلقد أصبح هناك لوحة لعب متوفرة لكل نوع من اللاعبين، متحمسي الحاسوب أو معدلي الكيس، وأيضاً مبتكري المحتوى والمحترفين ليمتلكوا خيار مميز مجهزاً بالميزات لمساعدتهم, بجانب إضافة لوحة MSI X299 SLI PLUS.

لوحة X299 GAMING M7 ACK

ما فعلته MSI يبدو ممتاز للاعبين فهي تخيرهم بكل الخيارات لتناسب ما يطلبونه من مميزات والمواصفات وسعر, فإن كنت تريد لوحة اللعب المطلقة؟ فلديك لوحة X299 GAMING M7 ACK  الجديدة. MSI تطلق سلسلة لوحات GAMING M المشهورة على منصة X299 الجديدة. وبما أنها مصممة للاعبين ومتحمسي الحاسوب الذين يحبون الأداء، فإن لوحة GAMING M7 الجديدة ليست أقل من كونها مذهلة. بتميزها بتصميم دوائر طاقة 10phase DigitALL premium مع Loadline Calibration و MSI Turbo Socket فإن أكثر كاسري السرعة تطلباً سيكونوا قادرين على دفع هذه اللوحة إلى أقصى حدودها.

المميزات التي تحظى بها سلسلة لوحات GAMING M7

إلى جانب الأداء بأعلى المستويات، فإن MSI تقدم ميزات فريدة جديدة لمنصات اللعب خاصتها. M.2 Shield FROZR هي حل حراري M.2 جديد مدمج من MSI. فمشتت تبريد M.2 Shield الجديد يأتي متصل بمشتت تبريد شريحة PCH للوحة التي تتميز بنفس قوة وسماكة إضافة إلى قدرات التبريد الهائلة لها. مع M.2 Shield FROZR لن تقلق أبدا أن أقراصM.2 SSD المستندة على PCI-Express ستبدأ بالاختناق الحراري وتخفض الأداء من تلقائي نفسها.

ضخم صوت لعبتك مع Audio Boost 4 PRO. اثنين من معالجات صوتيات HD مخصصة مع مضخمات مخصصة سيسمح لك باستخدام السماعات والمكبرات بنفس الوقت، مع ضمان جودة صوتية واضحة. إلى جانب ذلك، Killer Double Shot PRO  يسمح للاعبين بالحصول على موصلات 2x Killer E2500 Ethernet  ومحول Killer 1535 Wi-Fi  للعمل معاً من أجل اتصال شبكة فائقة السرعة لتحقيق تجربة اللعب الأمثل على الانترنت. ببساطة أجبر التطبيقات الأخرى على استخدام موارد الانترنت عبر وايفي، وأنت تستمتع بلعب نقي منخفض الخمول على الانترنت عبر LAN.

GAMING M7 الجديدة لن تكتمل بدون خيارات التعديل. خدمة المعدلين ومتحمسي الحاسوب حول العالم تسمح لك مع تقنية إضاءة MYSTIC LIGHT RGB  من التعديل عليها بعد وصولها على أغطية وقطع مشتت اللوحة. مع 16.8 مليون لون و 17 مؤثر LED ستكون قابل كليا للتعديل، مما يمنحك المزيد من التشخيص للاستمتاع بهذه الميزة الضوئية. بوجود براغي تركيب 3D X- للمعدلين، فإن GAMING M7 جاهزة أيضاً لأغطية معدلة مطبوعة بطابعة ثلاثية الأبعاد لأي شخص، بجانب جسور SLI وملحقات أخرى لبناء أفضل حاسوب من مخيلتك.

لوحة X299 GAMING PRO CARBON AC

مع خيارات تعديل غير محدود ومجهزة بميزات لعب حصرية، فإن لوحة GAMING PRO CARBON المحدثة قد أذهلت جميع الحضور في معرض Computex 2017. كأول لوحة في العالم مع أغطية مشتت تبريد قابلية للتغير كليا و ملحقات X-Mounting لدعم التعديل وطباعة ثلاثية الأبعاد، مقترنة مع الجيل الأحدث لـMYSTIC LIGHT RGB LEDs، فإن لوحة X299 GAMING PRO CARBON AC تعتبر حلم أي معدل.

المميزات التي تحظى بها GAMING PRO CARBON

مع تصميم دوائر طاقة 10phase DigitALL premium، مع Loadline Calibration واعتماد Turbo Socket المقترن مع TITANIUM Chokes 2 من الفئة العليا، فإنك ستعثر على كل الأداء الذي تحتاج إليه وأكثر. فقط فعل وظيفة تعزيز اللعب بثانية واحدة وسيرتفع الأداء إلى المستوى التالي بدون أي عناء. علاوة على ذلك، مع إضافة 2x M.2 Shield v2، مع أي قرص PCI-Express SSD سيجعله يعمل بأقصى أداء بفضل البرودة التي وفرها له، مما يجبنه مشكلة الاختناق الحراري المؤثر على الأداء. مع Turbo M.2و Turbo U.2، ببساطة أوصل أي قرص SSD المستندة على الجيل التالي لـNVMe بسهولة، مما يوفر لك تجربة نقل تخزين فائق السرعة.

لوحة X299 TOMAHAWK

مبني على التصميم الرابح لجائزة iF لـTOMAHAWK الأصلية، فإن لوحة X299 TOMAHAWK  الجديدة تمثل على نحو مثالي تطور الجيل التالي من لوحات MSI ذات الفئة العليا. مستوحاة من battle tanks ، فإن لوحة X299 TOMAHAWK  تظهر قوتها عبر تصميم فولاذ مقاوم للصدأ على قطع مشتت التبريد، لتأتي مقترنة مع تصميم Steel Armor  التي تجعل من لوحة X299 TOMAHAWK  الجديدة غير قبلة للكسر مع أي قطع هاردوير يمكن ان تزودها بها.

المميزات التي تحظى بها TOMAHAWK

الفريد في هذه اللوحات هو إضافة M.2 Shield FROZR المنتظر. حيث يخفض درجة حرارة M.2 SSD  ويزيد من العمر الافتراضي للأقراص لكي لا تلقلق أبدا من حدوث الاختناق الحراري مع أقراص M.2 SSD الذي يسبب انخفاض في الأداء. كما تتضمن اللوحة  Turbo U.2 مع Steel armor, ومنفذ USB type C التي ترفع لأعلى حد من أداء نقل بيانات النظام عبر أي نوع من الاتصال. كما أن جاهزية اللوحة مع VR boost و VR الحصرية من MSI تقدم أداء مذهل أثناء الاستمتاع باللعب في الواقع الافتراضي، الواقع المعزز، الواقع المختلط. Audio Boost 4 و Nahimic 2 تقدم المستوى التالي من الجودة الصوتية عبر استخدام مكونات صوتية فائقة الجودة، بحيث توفر تجربة صوتية أكثر انغمارا أثناء اللعب. هل تحتاج إلى قلب قوي جديد لجهاز اللعب خاصتك؟ X299 TOMAHAWK جاهز ليغزو أي لعبة.

لوحة X299 SLI PLUS

 هذه اللوحة الجديدة تمت هندستها لكي تلبي أكثر المحترفين تطلبا، بالتالي تعتبر لوحة X299 SLI PLUS  مصممة لتقديم كفاءة عظيمة عبر كل فترات الاستخدام. وبما انها مبنية على الإرث المشهور للوحة X99A SLI PLUS ، فإن الجيل التالي لـSLI PLUS يتميز بدوائر طاقة ممتازة لتستخدم مكونات Military Class VI مما يجعل لوحة X299 SLI PLUS أقوى لوحة تم صنعها.

المميزات التي تحظى بها SLI PLUS

تتبنى لوحة X299 SLI PLUS  الـDual Intel LAN، وهو محسن من أجل سرعات النقل القصوى بتقليل عبء عمل المعالج المركزي وعرض ناتج TCP و UDP عالي على نحو استثنائي. بتميزه بحماية 15KV، فإن لوحة X299 SLI PLUS  تحمي أيضاً الشبكة من الكهرباء الساكنة والصواعق. باقترانه مع تصميم System Saver  الحصري من MSI، لن يقلق المستخدمون حول مشاكل النظام. ببساطة استخدم أحد خيارات System Saver  لضمان إقلاع ناجح. ومن أجل أداء نقل بيانات بأعلى حد ودعم الجيل الأحدث من أقراص SSD، فإن X299 SLI PLUS  تدعم Turbo U.2 و Twin Turbo M.2 مع Steel Armor الأحدث. أما من أجل استقرار وتوافق ذاكرة DDR4 الأفضل، فإن DDR4 boost مع Steel Armor  متوفران مع هذه اللوحة ليقدمان الدعم الأفضل لها. لوحة X299 SLI PLUS  ستجعل حياة أي شخص احترافي أسهل مع أداء أفضل ، طويل الأمد ، موثوق، مستقر وفائق.

MSI تحدث منفذ USB 3.1 Type-C من الجيل الأول للجيل الثاني!

السرعة، والتقنيات الأحدث والتناسب والراحة هي أساسات لوحات MSI X299  الجديدة. MSI هي أول علامة تجارية للوحات الأم التي تتميز بوحدة تحكم ASMedia ASM3142 USB 3.1  الجديدة على لوحاتها. مع تحسن هام في الأداء وكفاءة الطاقة فإن وحدة تحكم ASMedia ASM3142  تعتبر ملائمة لجميع لوحات MSI X299 . هذا سمح للشركة بأن ترقي منفذ USB 3.1 Type-C  الأمامي من الجيل الأول إلى الثاني، لتوفير الأداء الأقصى.

ومن أجل التوافق والأداء الأفضل، عملت MSI على نحو وثيق مع عدة شركات كبرى مصنعة للكيسات مثل BitFenix, Corsair, In Win و Phanteks  لاختبار منتج شامل للتأكد بأن طرازات الكيس الجديدة من قبلها المتميزة بمنفذ USB 3.1 Gen2 Type-C  أمامي متوافقة 100% مع لوحات MSI X299...ترقبوا زيارتنا لجناح MSI خلال تغطيتنا المتواصلة لفعاليات معرض Computex 2017 المستمر حتى 3 يونيو فما زال لدى MSI لوحات أخرى أكثر جمالاً في التصميم.

لاتنسوا متابعة عرب هاردوير على الفيسبوك وتويتر وقناتنا على اليوتيوب بجانب موقعنا لنغطي لكم كل ما سيأتي ضمن فعاليات معرض Computex 2017 ففريق عرب هاردوير انطلق نحو تايوان ليغطي لكم كل شيء في عالم التقنية  ?

أضف تعليق (0)

ذات صلة