الرئيسية المقالاتفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والاندرويد ببرنامج Hotspot Shield

تعد برامج البروكسي هي أشهر البرامج التي يحتاجها الكثير من المستخدمين في بلدان العالم الثالث أو البلدان التي تعاني من حظر بعض الخدمات على شبكة الإنترنت. ورغم أن البعض الآخر يستخدم تلك البرامج لحماية اتصاله بالشبكة والإبقاء على جهة اتصاله سرية، إلا أن فتح المواقع المحجوبة يبقى الدافع الأكبر لاستخدام تلك التطبيقات. تطبيق اليوم هو Hotspot Shield أحد أشهر تطبيقات البروكسي في العالم.

فتح المواقع المحجوبة بواسطة Hotspot Shield

 

برنامج HotSpot Shield هو أحد أهم البروكسيات في العالم وأشهرها نظرا لمزاياه المتعددة وتوفره على منصات عديدة منها هواتف الآيفون والأندرويد والأجهزة اللوحية كالآيباد وحتى أجهزة الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز وماك. عامة فإن برنامج hotspot Shield للآيفون والأندرويد والآيباد رائع، فهو يوفر لك بروكسي vpn طوال الوقت سواء كنت متصل بشبكة واي فاي أو  3G ويتيح لك فتح المواقع المحجوبة . كما يوفر لك عدد من المزايا الأخرى مثل:

– امكانية اختيار البلد (الولايات المتحدة الأمريكية أو انجلترا أو أستراليا) التي تستخدمها لتصفح الانترنت.

– توفير استهلاك البيانات (يقوم بضغط البيانات) قبل ان يرسلها لك (هذه الميزة متوفرة لأجهزة الهواتف المتصلة بشبكة 3G). وهذا ايضا يوفر سرعه ممتازة.

– البرنامج يمنحك امكانية تشغيل البروكسي طوال الوقت، او بشكل يدوي حسب احتياجاتك.

فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي للكمبيوتر؟

شخصيا استخدمه لـ فتح المواقع المحجوبة في بلداننا العربية او الحصول على خدمات انترنت غير متوفره لبلداننا، فمثلا خدمة Rdio لبث وسماع الموسيقى (خدمة شهرية بمقابل مالي تغنيك عن شراء الموسيقى او البحث عنها وتخزين كم كبير منها على جهازك). أو تحميل بعض التطبيقات الغير متوفرة في متجر آبل أو جوجل للدول العربية.. الخ من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها بالإتصال التقليدي بإنترنت، البعض يستخدم التطبيق لتجاوز الحجب على بعض الخدمات التي يمنعها مزود الخدمة في بلده مثل خدمات الدردشة والمكالمات الصوتية Viper, Skype وغيرها. كذلك فهو يمنع من تعقبك وتحليل استخدامك للمحتوى.

خطط الاشتراك السنوي في برنامج HotSpot Shield لعرض المواقع المحجوبة:

الاول بقيمة ١٢ دولار في السنة وهو لاجهزة iOS فقط.

الثاني بقيمة 30 دولار في السنة وهو لكل الاجهزة، حتى ويندوز وماك. ويوفر لك رخصة حتى خمسة أجهزة في نفس الوقت.

الاشتراك الثاني افضل لانه يمنحك القدرة على تشغيل البرنامج على اجهزة الايفون والماك والويندوز، ما يعني قدرتك على تشغيله على ايفونك وجهاز المنزل وجهاز العمل… الخ

الاشتراكات المدفوعه لا تضع قيود على حجم الباندويدث ما يعني ان التحميل مفتوح بقدر ما تسمح حدود باقة الانترنت لديك (في حال استخدام 3G على الهاتف او USB مودم على اللابتوب.

أخيرا: هناك نسخ مجانية للبرنامج لأجهزة ويندوز وماك ولكنها تتضمن إعلانات. كما يمكنك تحميل البرنامج على هاتفك وتجربته لمدة سبعة ايام ومن بعدها تستطيع الشراء من داخل البرنامج نفسه، أو الإشتراك عبر الموقع وتفعيل حسابك على البرنامج.

الصورة الأولى توضح لك لوحة التحكم الخاصة بك على موقع البرنامج وتبين لك تفاصيل الرخصة الخاصة بك وعدد الأجهزة المتصلة والتي تستخدمها، ويمكنك أن تزيل اي من هذه الأجهزة في أي وقت، كما يمكنك إضافة وتجديد باقة الترخيص الخاصة بك. وكذلك ستجد روابط مباشرة لتحميل البرنامج لويندوز وماك وأجهزة أيفون وآيباد.

صورة لحسابك الخاص بالبرنامج على الموقع

الصورة الثانية توضح لك لوحة تحكم البرنامج على جهازك المكتبي ومنها يمكنك إختيار البلد التي تريد الدخول من خلالها كما سبق ووضحنا وحجم الباندويدث الذي استخدمته خلال فترة التشغيل أو الإستخدام الحالية، ةكذلك إمكانية إيقاف البرنامج بشكل مؤقت.

فتح المواقع المحجوبة بواسطة Hotspot Shield

روابط تحميل برنامج  Hotspot Sheild لـ فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والاندرويد والايفون :

نسخة أجهزة الآيفون واللآيباد (يمكنك التجربة مجانا لمدة سبعة أيام)

نسخة أجهزة الأندرويد (يمكنك التجربة مجانا لمدة سبعة ايام)

نسخة أجهزة ويندوز وماك (الإشتراك السنوي)

نسخة أجهزة ماك (مجانية)

نسخة أجهزة ويندوز (مجانية)

هل جربت البرنامج؟ أخبرنا في التعليقات بخبراتك ورأيك.

Advertisement