الرئيسية المقالاتفيروس كورونا يهدد معرض MWC 2020.. تعرف على أبرز الشركات المنسحبة

 خلال أقل من أسبوعين، سوف ينطلق معرض MWC  لهذا العام في مدينة برشلونة بأسبانيا في الفترة ما بين 24 و 27 من شهر فبراير الجاري وسط أجواء يسودها الخوف والقلق.

ويعد MWC أكبر معرض تجاري للهواتف المحمولة في العالم، وهذه المرة ستغيب العديد من شركات التقنية والهواتف عن المعرض بسبب تفشي فيروس كورونا والخوف من وجود أحد المصابين بالمعرض.

معرض MWC 2020

والجميع على علم بأن فيروس كورونا يتغلغل في العديد من المدن الصينية ويحصد أرواح العديد من الأشخاص وهذا ما سبب الذعر للعديد من الشركات التي قررت الانسحاب من نسخة هذا العام 2020.

إقرأ أيضا : إجراءات مشددة وتدابير وقائية خلال معرض MWC 2020 بسبب فيروس كورونا

ومع التدابير والإجراءات الوقائية التي أعلن عنها منظمي المعرض والتي تشمل منع المصافحة وتقديم شهادة صحية وعمل فحص درجة الحرارة على الزوار وغيرها من التدابير التي تهدف للتأكد من سلامة الحضور إلا أن العديد من الشركات قررت بشكل نهائي عدم المشاركة في المعرض.

الشركات التي قررت الانسحاب من معرض MWC 2020

معرض MWC 2020

كانت أمازون من أولى الشركات التي أعلنت عدم حضورها للمعرض بجانب إيريكسون و نيفيديا و إل جي و زي تي إي، وبعد ذلك انضمت شركات أخرى مثل إنتل والتي قالت بأن سلامة موظفيها هي أهم أولوياتها ثم تبعها فيفو و شركة الإتصالات اليابانية NTT Docomo وسوني هي الأخرى قررت عدم الحضور بسبب فيروس كورونا.

أما شركة TCL الصينية فقد أعلنت أنها لن تعقد مؤتمرا صحفيا في المعرض ولكنها تُخطط للمشاركة والإعلان عن أحدث أجهزتها في الجناح المخصص لها.

هذه كانت أسماء الشركات التي أعلنت انسحابها من MWC 2020 وحتى موعد المعرض سوف نقوم بتحديث المقال وإضافة الشركات الأخرى التي قد تعلن في أي لحظة عدم المشاركة في نسخة هذا العام بسبب فيروس كورونا والذي تحول لوباء خطير يهدد الجميع.