دليلكم الشامل لتحميل لعبة Pokémon Go على هواتفكم الذكية

لم يتم إطلاق لعبة Pokémon Go بجميع انحاء العالم بعد فاللعبة الآن متاحة فقط ببعض البلدان مثل استراليا وأمريكا وأيضاً نيوزيلندا ولذلك نحن سنقوم بعمل دليل لكم لكيفية تحميل اللعبة على هواتفكم الذكية حيث اللعبة تعمل على أنطمة أندرويد & IOS .

أولا تحميل اللعبة لأنظمة Android 

من خلال هذا الرابط

يمكنك تحميل ملف APK الخاص باللعبة من هذا الرابط ونقله على هاتفك أو يمكنك الذهاب لموقع ApkMirror  من على هاتفك الذكى وتحميل الملف الذي لا يتعدى 58 ميجابايت وتسطيبه على هاتفك ولا تنسى أن تفعل خيار تسطيب البرامج الغير موثوق بها من على الإعدادات الخاصة بهاتفك .

دليلكم الشامل لتحميل لعبة Pokémon Go على هواتفكم الذكية

ثانياً تحميل اللعبة لأنظمة IOS 

عليك الخروج من حسابك الخاص من على الهاتف حيث سيتوجب عليك أن تجعل الهاتف يعتقد بأنك بقطاع يسمح لك بتحميل اللعبة مثل أمريكا وغيرها حيث ستذهب إلى إعدادات هاتفك ومن ثم إلى خيار ‘Apple ID’ وتسجيل الخروج .

ومن ثم ستذهب إلى إعدادات هاتفك مرة أخرى والتوجه لهذه المسارات بالترتيب  General > Language & Region ثم ستختار القطاع الخاص بك ليكون US أو  New Zealand أو Australia أى بإختصار القطاعات التى تتوافر بها اللعبة .

من ثم توجه لمتجر App Sotre عبر هاتفك وابحث عن لعبة Pokémon Go ومن ثم قم بتحميلها وإن لم ينفع الأمر فعليك بعمل حساب جديد على هاتفك وإعادة الأمر من جديد وأثناء قيامك بعمل حساب جديد لهاتفك إختر خيار ‘None’ بقائمة Billing ومن ثم إختر القطاع الخاص بك وهو  US أو  New Zealand أو Australia وأضف عنوان صحيح لأى قطاع من هؤلاء ويمكنكم البحث عن طريق جوجل لإعطائكم أى عنوان وأخيراً يمكنك تحميل اللعبة أخيراً على هاتفك وبمجرد تنصيب اللعبة على هاتفك يمكنك تسجيل الخروج أو الدخول لحسابك الأصلى وإعادة تنصيب اللعبة من جديد .

كل ما تود معرفته عن لعبة Pokémon التى أثارت ضجة عالمية وكيف تلعبها