القائمة
 لعبة Just Cause 3 لن تحتوى على طور Multiplayer

لعبة Just Cause 3 لن تحتوى على طور Multiplayer

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2014-11-18

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

أعلن مطورى لعبة Just Cause 3 أن اللعبة لن تحتوى على طور اللعب الجماعى Multiplayer عند إطلاق اللعبة حيث قال استوديو Avalanche المطور الرسمى للعبة أنه يمكن أن يوجد امل ونضيف طور اللعب الجماعى للعبة Just Cause 3 فيما بعد ولكنه لن يتواجد عند إطلاق اللعبة فى العام القادم .

لعبة Just Cause 3 لن تحتوى على طور Multiplayer

على الرغم من أن الجزء الثانى من سلسلة ألعاب العالم المفتوح Just Cause كان يحتوى على طور Multiplayer إلا أنهم لن يضيفوه للجزء الثالث عند بداية إطلاق اللعبة لمشاهددة عرض اللعب الجماعى ب Just Cause 2 من هنا .

http://youtu.be/RtOwWoOiggc

على الرغم من نجاح اللعب الجماعى بلعبة Just Cause 2 إلا أن استوديو Avalanche المطور للجزء الثالث من السلسلة قالوا أنهم يودون التركيز على طور القصة فقط باللعبة ويضعوا كامل طاقتهم على إنتاج أفضل طور قصة لسلسلة ألعاب Just Cause .

لمشاهدة بعض الصور الرسمية من اللعبة ادخل هنا .

لذا هل سيتم إطلاق طور اللعب الجماعى فيما بعد أم لا كل ما عبر عنه الإستوديو المطور للعبة أنه يمكن أن يكون هناك أمل أن يضعوه فيما بعد ولكن مؤكدا ليس عند إطلاق اللعبة لأن كل عملهم الآن يتركز على طور القصة فقط .

هل أنتم محبطون جميعا مثلى من هذا الخبر كنت أتوقع أن يتم إضافة طور Multiplayer للعبة Just Cause 3 ينافس اللعب الجماعى الخاص بلعبة   GTA V وخصوصا أن لعبة Just Cause 3 يتم تطويرها من البداية للجيل الجديد .

سنعرف مزيدا من التفاصيل فيما بعد جدير بالذكر أن اللعبة قادمة لمنصات الجيل الجديد PS4 & Xbox One ولمنصة PC بعام 2015  شاركونا آرائكم .

أضف تعليق (0)
ذات صلة