fallout 4 app شهد هذا الاسبوع اطلاق لعبة Fallout 4 بعد انتظار لسنوات، و بعد طول انتظار لم تخيب اللعبة امال اللاعبين، انطلقت اللعبة و حققت نجاحا كبيرا. و مع انطلاقها حذت Bethesda حذو شركات سابقة في اطلاق تطبيق مرافق مع اصدار اللعبة.

و تقدم Bethesda مع اصدار Fallout 4 تطبيق Pib-Boy على متجر اجهزة الاندرويد و الاي او اس و المتاح مجانا. و ما عليك فعله لاستخدامه هو فقط الدخول الى اعدادات اللعبة و فتح الاتصال بالتطبيق ثم فتح التطبيق بعد تنزيله من المتجر و الذي سيتصل تلقائيا عند اتصال منصة اللعب و الهاتف بنفس شبكة الانترنت.

fallout-4-pip-boy-app-connection-screenshot-2

عند البدء في استخدام التطبيق تحل شاشة هاتفك مكان جهاز Pib-boy الموجود داخل اللعبة، و بدون ايقاف اللعب تماما يمكنك استخدام الجهاز من هاتفك، و الذي يجعل من التطبيق تسهيل على لعبك اثناء اللعب و في المواقف الصعبة خلال تجربتك.

و ايضا يحصل كل ممتلكي نسخة الCollectors على جهاز شبيه بالموجود في اللعبة يمكن تركيب هاتفك داخله لتجربه افضل و اقناع افضل!

ما تريد معرفته عن تطبيق Fallout 4 Pib-Boyما تريد معرفته عن تطبيق Fallout 4 Pib-Boy

يقدم التطبيق التجربة الافضل ما بين التطبيقات المصاحبة للالعاب فستجده مفيدا جدا في بعض الاوقات، على عكس تلك التظبيقات التي يتم اصدارها لمجرد اصدار تطبيق و التي كانت تسببت في مضايقة اللاعبين في بعد الاوقات مثل التطبيق الاي اصدرته يوبيسوفت مع لعبة Assassin's Creed Unity و الذي منع اللاعب من الحصول على 100% من اللعبة بدون استخدامه، الا ان يوبيسوفت تراجعت عن ذلك في التحديثات لغضب اللاعبين. على كل حال تقدم لنا Fallout تحربه رائعة، و حقا كانت تستحق الانتظار، و يضيف هذا التطبيق بعد رائع الى التجربة.