القائمة
مشاكل لعبة Just Cause 3 التي يجب الاسراع في حلها

مشاكل لعبة Just Cause 3 التي يجب الاسراع في حلها

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-12-04

Just cause 3 chopper صدرت لعبة Just Cause 3 منذ ساعات و تم مراجعتها على عرب هاردوير (اقرأ المراجعة) و لكن الانطلاق لم يكن كما تمنينا فاحتوت اللعبة على عدد ضخم من الأخطاء و المشاكل التي تفسد تجربة اللاعب اثناء التجول في عالم اللعبة الكبير. و لازالت المحاولات لاصلاح اللعبة جارية و نتمنى ان تصلح التحديثات المشاكل الكبيرة على الأقل سريعا.

و نستعرض في هذا المقال اشهر المشاكل التي تواجه اللاعبين الذين لعبوا اللعبة و أكبرها.

شاشات التحميل الطويلة

في كل مرة تموت فيها، تنتقل لمكان او تدخل لمهمة، تقوم لعبة Just Cause 3 باظهار شاشة تحميل، فشاشات التحميل في اللعبة مملة و طويلة و كثيرة بشكل كبير. حتى ان فيه بعض الاحيان تكون شاشة التحميل اطول من المشهد الذي يظهر بعدها، امر لا يليق بلعبة كبيرة و في عام 2015!

لعبة Just Cause 3

عيوب الذكاء الاصطناعي

ردود افعال الاعداء في لعبة Just Cause 3 ليست سريعة، فالاشخاص يعطونك الفرصة لفعل ما سيجعل اللعبة ممتعة بهم! و يسهل هذا من اللعبة بشكل كبير امام الذكاء الاصطناعي لالعاب مثل Grand Theft Auto، و في اللعبة ايضا شخصيات تظهر في العالم بشكل مفاجيء لمرات كثيرة.

التصويب و اطلاق النار

اطلاق النار في لعبة Just Cause 3 كاد يكون كاملا لولا انه به درجة كبيرة من عدم الدقة، فالتصويب على رأس العدو يكون في بعض الاحيان مستحيل، و ينطبق هذا على تجربة اكثر من سلاح.

لعبة Just Cause 3

لعبة Just Cause 3 تجربة جيدة لكن اين المنافسة بالنسبة للجرافيك، و ايضا كل هذه المشاكل ليست جميع المشاكل فاللعبة و لكنها بعضها فهناك مشاكل فالاتصال بالانترنت و العديد من الاخظاء الاخرى تواجه اللاعبين. و لكننا ننتظر من الشركة باصدار تحديث لتصحيح تلك المشاكل خلال ايام كما وعدتنا.

 
أضف تعليق (0)
ذات صلة