القائمة
معلومات شاملة عن اللعبة القادمة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom

معلومات شاملة عن اللعبة القادمة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-02-11

لعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom بنوعية Role-Playing Game تم تطويرها من قبل استوديو Level-5, و سيتم نشرها من قبل استوديو Bandai Namco. يعتبر هذا الجزء من اللعبة تكملة للجزء الاول Ni no Kuni: Wrath of The White Witch, و من المقرر اطلاقها على منصات PC و PS4 فى 23 مارس 2018.

القصة :

https://www.youtube.com/watch?v=H88jyTONo7I

قصة اللعبة تتركز انك تقوم باللعب بشخصية تعرف باسم  ايفان بيتيويسكر تيلدروم، و هو الملك الشاب الذى فقد السيطرة على قلعته و يريد استرجاعها حيث ستتمكن من التنقل بحرية مع ايفان فى جميع انحاء اللعبة فى عالم مفتوح, و يمكنك السيطرة على شخصيات اخرى خلال المعارك ضد الاعداء. خلال هذة المعارك ستتمكن من استخدام قدراتك السحرية و مخلوقات مختلفة تعرف باسم "Higgledies" حيث تساعدك فى القاء التعويذات للقضاء على اعدائك.

اسلوب اللعب:

 فان لعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom تعتبر من نوعية Single-Player من نظرة Third-Person. حيث يقوم اللاعبين بالمهمات الاساسية للتقدم فى القصة. و يمكن ايضا للاعبين بالتجول بحرية فى عالم مفتوح , حيث سيتمكنون من استكشاف قرى و بلدان و غيرها من الأماكن الخطرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

عند مواجهه اللاعبين للاعداء, سيتمكن اللاعبون من التنقل بحرية فى ارض المعركة, خلال المعركة يمكنهم استخدام ضربات Melee و هجمات سحرية و اعطاء اوامر للخلوقات مثل "Higgledies" و هذة الخلوقات عباراة عن Spirits of Hearts  التي توجد في أشكال عديدة و تستخدم فى هجماتها عناصر طبيعية مختلفة مثل النار و الثلج. و يمكن استخدامهم ايضا لاستكشاف مناطق جديدة و الوصول الى اماكن بعيدة.

نظام جديد فى بناء المملكة:

https://www.youtube.com/watch?v=RwOE8LPLQ0s

بناء مملكتك هو جزء كبير من هذه المغامرة, حجم وتأثير مملكتك يؤثر على كل شيء تفعله تقريبا فى لعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom.

حيث قال هينو مطور اللعبة" سوف يظهر نظام جديد خصيصا لبناء المملكة, حيث سيعتمد اللاعبون على وضع موظفين يقومون ببناء مملكتهم بدلا من قيام اللاعبين بأنفسهم ببناء مملكتهم بشكل مباشر". و اضاف هينو" سيحصل اللاعبون على قرار بشأن نوع الممالك التي سيصنعونها ، حتى يتمكنوا من التمتع بممالكهم الخاصة التي تختلف عن اللاعبين الآخرين ".

معارك جيوش جديدة:

https://www.youtube.com/watch?time_continue=78&v=OO65k7wQaac

هناك نظام قتال جديد تم اضافته فى اللعبة يدعى جيش ضد جيش. وكما هو موضح فى الفيديو اعلاه, عند بدء القتال يقوم اللاعب باعطاء اوامر لجيشه للهجوم على اعدائه بشكل منظم. فهذا النظام مشوق جدا و يعطى حرية كبيرة للاعبين فى تخطيط استراتيجيات كثيرة قبل الهجوم على جيش العدو. سيتم معرفة المزيد عن هذا النوع الجديد من القتال عند ميعاد اطلاق اللعبة.

لعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom من المقرر اطلاقها على منصات PC و PS4 فى 23 مارس 2018.

أضف تعليق (0)
ذات صلة