الرئيسية المقالاتهدايا وخصومات كبيرة من هواوي بمناسبة عيد الفطر

تخطط هواوي لتقديم واحد من أكبر التخفيضات في تاريخها بمناسبة عيد الفطر المبارك في الإمارات عبر بث مباشر يوم الإثنين المقبل ستكشف فيه عن هدايا وخصومات جديدة في حدث لا يتكرر كثيراً. البث المباشر المنتظر من هواوي سيأتي تحت اسم Huawei Eid Super Live على فيس بوك ويوتيوب وسيبدأ في تمام الساعة 9 مساءاً يوم الإثنين المقبل الموافق 18 مايو.

ماذا ستقدم هواوي؟

Huawei Live offers

إذا تفقدتم متجر هواوي الآن في الإمارات ستجدون خصومات هائلة ولكن هذه الخصومات لن تكون يوم الإثنين المقبل سوي جزءاً من أسعار منتجات الشركة بعد التخفيضات فالتفاصيل التي كشفت عنها هواوي حتى هذه اللحظة تبشر بخصومات كبيرة على قطاع كبير من منتجاتها.

هاتف HUAWEI Mate Xs 5G

أكبر تخفيض ستقدمه هواوي سيكون على هاتفها الجديد القابل للطي HUAWEI Mate Xs 5G. هذا الهاتف هو النسخة المحسنة من هاتف الشركة القابل للطي الأول حيث يعمل بأحدث معالجات الشركة Kirin 990 5G الداعم لشبكات الجيل الخامس كما يأتي بكاميرا رباعية وبإصدار 8 جيجابايت/ 512 جيجابايت.

هذا الهاتف والمتوفر حالياً بسعر 9,999 درهم إماراتي سيتوافر خلال البث المباشر بسعر 2,999 درهم أي ثلث السعر فقط ما يجعله أفضل هاتف يمكنك أن تقتنيه بهذا السعر إذا تمكنت من الحصول عليه. هواوي ستُعلن كل 10 دقائق خلال البث المباشر عن توافر عدد محدود من الوحدات لذا استعد جيداً إذا كنت تنوي لاقتناء هذه الفرصة التي لا تعوض.

هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G

إذا لم تكن قادراً على الاستفادة من التخفيض الكبير على هاتف HUAWEI Mate Xs 5G فهواوي ستعوضك بهدية مميزة فقط عبر المشاركة على وسم #HuaweiEidSuperLiveSale. ستختار الشركة بعض المشاركين بهذا الوسم في التعليقات ليربحوا هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G مجاناً. سعر الهاتف حالياً 2,999 درهم إماراتي.

هاتف HUAWEI P30 Pro 5G

إذا كنت من هواة التصوير وتفضل سلسلة هواتف Huawei P فلن تتركك هواوي في هذه الخصومات الكبيرة. هاتف الشركة المميز ذو Periscope قادر على التقريب حتى 30 مرة من حجم الصورة الأصلية سيتوافر بخصم قد يصل إلى 2000 درهم إماراتي. الهاتف المتاح حالياً بسعر 2,199 درهم بدلاً من 2,599 درهم سينخفض سعره لما هو دون 2000 درهم أي أن سعره سيكون مفاجئة تتراوح بين 1000 و 2000 درهم.

قسائم شراء وهدايا مجانية

سيتوافر خلال البث ثلاثة قسائم أساسية بأكود ADEL50, ADEL200 و ADEL500 ستقدم للمستخدمين الخصومات التالية:

أنفق 1000 درهم واحصل على خصم 50 درهم.

أنفق 3000 درهم واحصل على خصم 200 درهم.

أنفق 6000 درهم واحصل على خصم 500 درهم.

وبخلاف هذه القسائم ستقدم هواوي المزيد من قسائم الشراء، التخفيضات والهدايا الفورية خلال البث المباشر على المنتجات الأخرى مثل السماعات اللاسلكية، أجهزة الحواسيب المحمولة، الساعات الذكية وكذلك الهواتف من الفئة المتوسطة والابتدائية.

كيف تشاهد البث المباشر؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر عبر فيس بوك أو يوتيوب عبر الروابط التالية:

عبر فيس بوك: HuaweiEidSuperLiveSale

عبر يوتيوب: HuaweiEidSuperLiveSale

ولا تنسى المشاركة بوسم #HuaweiEidSuperLiveSale في التعليقات لتحصل على فرصة لربح هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G مجاناً