القائمة
وفاة رجل بعد قضاء ثلاثة أيام من اللعب المتواصل

وفاة رجل بعد قضاء ثلاثة أيام من اللعب المتواصل

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2015-01-20

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

وتتوالى علينا الأحداث الغريبة يوما بعد يوم حيث توفى رجل عن عمر يناهز 32 عاما فى مقهى للإنترنت بتايوان بعد قضاء ثلاثة أيام من اللعب المتواصل حيث عند إكتشاف الأمر من قبل أحد العاملين بالمقهى أن Hsieh وهو لقب عائلته ممدا على مكتبه بدون حراك قام بإستدعاء الإسعاف على الفور .

Hsieh

بعد أن تم نقل Hsieh للمشفى تم الإعلان من قبل الأطباء أنه قد توفى بسبب مرض فشل فى وظائف القلب وتعتقد الشرطة أن Hsieh قد مات منذ عدة ساعات قبل إكتشاف الأمر من قبل أحد العاملين بالمقهى وذلك أن جثته قد بدأ التعفن يظهر عليها .

ولكن ما أغاظنى فعلا هو أن الاعبين بداخل المقهى واصلوا لعبهم على أجهزتهم وHsieh ميتا لا حول له ولا قوة وكان شيئا لم يحدث وذلك بناءا على تصريحات الشرطية Jennifer Wu إلى أن وصل المسعفون للمقهى وقاموا بأخذ Hsieh للمشفى .

وكان تقرير الشرطة لحالة وفاة Hsieh أن درجة الحرارة الباردة وساعات اللعب الطويلة وجلوسه بدون حراك لمدة ثلاث أيام أثرت على الحالة الصحية ل Hsieh مما أد له لفشل قلبى فى الحال والذى أدى لوفاته وذكرت عائلته أن Hsieh  لم يكن موظفا وكان معتادا على الذهاب للمقهى والإختفاء لأكثر من ثلاثة أيام بخارج المنزل وأما عن المقهى فكان رده أن Hsieh كان معتادا على اللعب بالمقهى عندنا لأكثر من يومين ولا يغادر مكانه وكان عند تعبه يقوم بوضع يديه ورأسه لأسفل على المكتب لياخذ غفوة ولكى يستريح بعض الوقت ليكمل اللعب وكان هذا سببا أننا لم ندرك حالته منذ البداية .

بعد حادئة موت Hsieh يكون هو ثانى شخص يموت بسبب اللعب المتواصل فى أحد المقاهى بتايوان حيث توفى الأول عن عمر 38 عاما بعد فتره لعب لمدة خمس أيام على التوالى والسبب فى جلوس الاعبين لفترات طويلة بمقاهى الإنترنت أنها تقدم عروضا وأسعارا قليلة لساعات لعب طويلة كثمانى ساعات لعب مقابل 2 دولار فقط  .

يجب علينا جميعا التعلم من هذا الأمر وهو أن نأخذ بإعتبارنا جميعا أن الجلوس لوقت طويل أمام أجهزة اللعب بدون تحرك سيؤثر كثيرا على صحتنا لذلك توخوا الحذر جميعا  .

أضف تعليق (0)