بعد تفشي فيروس كورونا، أصبح كل شخص حبيس المنزل لتقليل الإصابة بالفيروس التاجي ولكن أن تبقى في المنزل لأيام سوف تصاب بالإحباط والملل ولهذا يمكنك الإستفادة من وقتك من خلال أحد مواقع التعلم عبر الإنترنت وهذه المرة سوف نستعرض معكم منصة Skillshare والتي تعتبر منافس قوي لمنصة يوديمي مع آلاف الكورسات والدورات التعليمية المميزة والتي لن تجدها في منصة أخرى.

موقع Skillshare

موقع skillshare

 مثل العديد من المنصات المشابهة، يعتبر Skillshare منصة تعليمية أونلاين توفر الكثير من الدورات والكورسات التي تساعد المستخدمين على تعلم مهارات مختلفة يمكن استخدامها بعد ذلك أما في حياتهم المهنية أو الشخصية ويضم الموقع أكثر من 25 ألف دورة وكورس في مجالات كثيرة ومتنوعة تشمل التسويق والتقنية والتصوير وريادة الأعمال والتصميم والتحرير والكتابة والبرمجة وغيرها.

وعلى عكس المواقع الأخرى، لا يتخصص Skillshare في مجال واحد ويهمل باقي الفئات الأخرى، بل سوف تجد آلاف الكورسات المتنوعة في كافة المجالات، وبالطبع معظم تلك الدورات غير مجانية ولكي تحصل عليها فأنت بحاجة إلى الإشتراك في أحد الحسابات المدفوعة.

موقع skillshare

إقرأ أيضا : 4 ألعاب مدفوعة يمكنك تحميلها بالمجان على هاتفك الأندرويد لفترة محدودة

وتوفر منصة التعلم عن بعد اشتراك مجاني وآخر مدفوع، يسمح لك الإشتراك المجاني بالوصول للكورسات المجانية ولكن عدد محدود أما الإشتراك المميز والذي يبلغ 15 دولار شهريا أو 99 دولار سنويا، يمنحك الوصول الكامل لآلاف الكورسات والدورات المميزة بكل سهولة.

كيفية التسجيل للوصول للدورات المدفوعة بالمجان

يتيح موقع Skillshare إمكانية الحصول على حساب بريميوم لمدة شهرين دون دفع أي أموال، وبعد إنتهاء الشهرين، يمكنك إلغاء الحساب أو إذا أحببت دفع الإشتراك الشهري للإستمرار في الوصول لكافة الدورات بالموقع ولإمتلاك حساب بريميوم بالمجان يمكنك التسجيل من هنا.