الكثير من المستخدمين يلجأ لإستخدام نسخة ويندوز غير أصلية بسبب عدم قدرته على دفع مبلغ كبير من أجل شراء نسخة ويندوز أصلية ومع هذا فإن استخدام تلك الحيلة يعتبر أمرًا غير مقبولًا كما أن تلك النسخة الغير أصلية لا تحتوي على كافة المميزات التي سوف تنالها مع النسخة الأصلية.

وإذا كانت نسخة الويندوز الأصلية بمبلغ لا يمكنك تحمله، فتستطيع اللجوء لأحد مواقع الكوبونات والتخفيضات التي تجلب لك البرامج والألعاب وأنظمة التشغيل الأصلية بأقل من نصف السعر مثل موقع WhoKeys والذي يعد أحد المتاجر المتميزة والموثوق بها على الإنترنت ويعرض الموقع للمستخدمين مجموعة من المنتجات بأقل من قيمتها الحقيقية وبسعر مُخفض جدا.

ما هو موقع WhoKeys

يمكن وصف موقع WhoKeys بأنه متجر إلكتروني لبيع ألعاب الكمبيوتر والبرامج ونسخ أصلية من الويندوز والأوفيس وبالطبع يمكن شراء ما تحتاجه من على الموقع بأسعار مُخفضة جدا سوف تجدها أقل بكثير من السعر الحقيقي.

ولعل شهرة موقع WhoKeys وإقبال الكثير من المستخدمين على الشراء من عليه ترجع إلى تقديم تخفيضات وكوبونات كبيرة على مفاتيح الترخيص الأصلية للعديد من المنتجات التي يعرضها مثل ألعاب الفيديو والبرامج وأيضا يمكنك امتلاك مفتاح ترخيص أصلي لنظام التشغيل ويندوز 10 أو لبرامج الأوفيس بأقل من السعر الذي سوف تجده على موقع مايكروسوفت والمواقع الأخرى التي تُقدم نفس الخدمة.

whokeys

ولأن نظام التشغيل ويندوز هو الأكثر شهرة وسهولة، يحاول البعض البحث عن طريقة للحصول على نسخة أصلية من النظام لإمتلاك الوظائف والميزات التي لا تتوفر في النسخة المقلدة والغير أصلية ولكن عند محاولة شرائه من موقع مايكروسوفت سوف تجد سعر مبالغ فيه حوالي 2800 جنيه مصري أو 139 دولارا من أجل شراء نسخة أصلية ومرخصة لويندوز 10.

بالطبع عند سماع هذا المبلغ، سوء تشعر بأن عليك استخدام النسخ الغير أصلية ولكن مع موقع Whokeys يمكن توفير حوالي 90% من هذا المبلغ وامتلاك مفتاح تسجيل لنسخة أصلية من ويندوز 10، وقد تتسائل كيف ذلك، بفضل التخفيضات والكوبونات التي يوفرها موقع Whokeys ومن خلالها سوف تمتلك مفتاح تسجيل لنسخة أصلية ومرخصة من نظام التشغيل ويندوز 10 والأمر كذلك بالنسبة لبرامج الأوفيس والتي ستجد سعرها الحقيقي على موقع الشركة حوالي 1500 جنيه أو 70 دولار ولكن بفضل تخفيضات موقع Whokeys سوف يتم تخفيض الرقم بنسبة قد تصل إلى 80 أو 90% وهكذا تدفع مبلغا صغيرا جدًا لإستخدام النسخ الأصلية لبرامج الأوفيس والويندوز.

ماذا أيضا

whokeys

بجانب التخفيضات التي يوفرها موقع Whokeys على أسعار منتجاته، سوف يحصل زوار وقراء موقعنا عرب هاردوير على كوبونات خصم إضافية بنسبة 20% عند محاولة شراء نسخة اصلية للأوفيس أو لويندوز 10.

كوبون الخصم AR20 سوف يعمل على خفض المبلغ بنسبة 20% عند شراء ويندوز 10 نسخة أصلية لزوار عرب هاردوير.

وكوبون الخصم AR3 لزوار عرب هاردوير سوف يساعدك على شراء ألعاب بأسعار مُخفضة.

وتستطيع الحصول على مفتاح تسجيل لنسخة ويندوز 10 أصلية ومرخصة بسعر منخفض جدا من هذا الرابط

كما تستطيع شراء نسخة أوفيس معتمدة وأصلية بسعر أقل بكثير من السعر الحقيقي من هذا الرابط

علاوة على ذلك، تستطيع امتلاك نسخة ويندوز أصلية بجانب حزمة أوفيس بسعر مميز من هذا الرابط

كيفية شراء نسخة ويندوز أصلية مع تفعيل كوبون الخصم على موقع WhoKeys

whokeys

قم بالدخول على رابط شراء نسخة ويندوز 10 من هنا

whokeys

سوف تجد بالجانب الأيمن السعر الأصلي و نسبة التخفيض من الموقع لذا قم بالنقر على "buy now" أو الشراء الآن.

whokeys

بعد ذلك، سوف يتم نقلك لصفحة أخرى، لتأكيد عملية الشراء، تحتاج هنا لإدخال كوبون الخصم الإضافي الخاصة بموقعنا عرب هاردوير وهو AR20.

whokeys

بعد تفعيل الكوبون سيتم خفض المبلغ الإجمالي مرة أخرى بنسبة 20% وهكذا تستطيع الحصول على مفتاح تسجيل لنسخة ويندوز أصلية بسعر مناسب وقليل مقارنة بالسعر الأصلي ونفس الأمر عند شراء برامج الأوفيس أو واحدة من ألعاب الفيديو.