تسعى شركة هواوي في الآونة الأخيرة إلى أن تعطى لمستخدميها تجربة متكاملة في جميع النواحي لتوفير الراحة الكاملة للمستخدمين وآخر تلك المنتجات التي ستطلقها الشركة هي أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة Huawei FreeBuds 3 … فما الذي تقدمه تلك السماعة؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

ميزات سماعة Huawei FreeBuds 3

توفر سماعة FreeBuds 3 من هواوي جودة صوت فائقة الوضوح بفضل ميزة إلغاء الضوضاء الذكية والتي تعمل على تجميع تلك الأصوات والضوضاء من حول المستخدم ومعالجتها بخوارزمية معينة ومن ثم إنشاء موجة صوتية معاكسة تعمل على التخلص من تلك الضوضاء المحيطة وتنقيتها لتستمتع بأفضل تجربة صوتية مُمكنة.

تضم سماعة هواوي الجديدة عناصر تحكم سهلة الاستخدام حيث يمكنك النقر مرتين على السماعة اليمني لتشغيل الموسيقى بينما النقر مرتين على السماعة اليسرى سوف يؤدي لإيقاف أو تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة وإذا قمت بنزع السماعة من أذنيك سوف تتوقف الموسيقى وبمجرد إعادتها سوف يتم تشغيل الموسيقى مرة أخرى.

أفضل المميزات في سماعة Huawei FreeBuds 3

أيضا هناك مستشعر العظام بالسماعات يعمل على رصد حركة وإهتزاز رأس المستخدم لتمييز صوته بشكل أفضل عن الضوضاء والتشويش الموجود من حوله.

وبفضل التصميم الإيروديناميكي لقناة المايكروفون يتم الحد من ضوضاء الرياح وهذا يعني انك سوف تكون قادر على التحدث مع الآخرين وسماع أصواتهم بوضوح في الطقس العاصف والرياح الشديدة وحتى أثناء القيادة والركض.

وقد صُنِعّت سماعات Huawei FreeBuds 3 بمكونات صوتية مُخصصة وبالاعتماد على بنية مبتكرة طورتها هواوي، والتي تعمل على تحقيق التوازن الأمثل بين الأصوات عالية الطبقة، والصوت الأوسط، وصوت الجهير لتزويدك بتجربة موسيقية مذهلة.

تصميم مفتوح Open Fit لاستخدام مُريح لفترات طويلة

على عكس عدد من الشركات التي تستخدم سماعات أذن سيليكون والتي تؤدي لزيادة الوزن كما أن المستخدم يشعر بعدم الإرتياح عند إرتدائها لفترات طويلة، تتميز سماعة هواوي FreeBuds 3 بتصميم open-fit المريح مع إنحناء دائري ليتناسب مع الأذن كما أن وزنها الخفيف والذي يبلغ 4.5 جرام للسماعة الواحدة يجعلها ملائمة للإستخدام لساعات طويلة وفي جميع الحالات بدون مشكلة.

أفضل المميزات في سماعة Huawei FreeBuds 3

كما أن الحافظة التي تأتي بتصميم دائري إنسيابي تأتي بحجم مُناسب للحمل في الجيب أو في الحقيبة بكل سهولة وبدون أن تُسبب أي عائق أو عبء عليك.

معالج هواوي Kirin A1

قامت شركة هواوي بتدعيم سماعتها اللاسلكية بمعالج Kirin A1 والتي تعمل بتقنية البلوتوث 5.1 وهذا يعني أداء عالي وإمكانية إجراء إتصالات سريعة ومستقرة إلى جانب كفاءة أعلى في عمل البطارية واستهلاك أقل في الطاقة لتدوم لفترة أطول من المعتاد.

وإذا كنت تعتقد أن سماعة أبل تدوم لفترة طويلة، فيُمكنك تجربة سماعة FreeBuds 3 والتي تمنحك حوالي أربع ساعات متواصلة للإستماع لأغانيك المفضلة وإجراء مكالماتك بكل سلاسة وكل هذا بشحنة واحدة فقط وتستطيع الحصول على 20 ساعة أخرى من خلال استخدامها مع حافظة الشحن وعندما يحين وقت إعادة شحن السماعة، تستطيع إستخدام الشحن اللاسلكي أو توصيل الحافظة بمنفذ USB-C port كما تدعم السماعة خاصية الشحن اللاسلكي والشحن العكسي.

Huawei FreeBuds 3 - AHW (7)

يمكنك الحصول على سماعة هواوي اللاسلكية 3 FreeBuds مقابل 600 درهم وسيبدأ الطلب المُسبق لها بداية من يوم ١٤ نوفمبر في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي متوفرة بلمسات لامعة باللونين الأبيض والأسود وسوف تحصل على تجربة رائعة بفضل التقنيات التي زودتها الشركة بالسماعة علاوة على الميزات والتصميم الرائع مما يجعلها تنافس سماعات أخرى لاسلكية بأسعار أعلى منها بكثير

يمكنك القيام بالطلب المسبق للسماعة عن طريق الرابط.