اطلقت هونر البارحة وبشكل رسمي سلسلة هواتف HONOR 20 في مصر والإمارات من خلال حفل إطلاق منفصل في كلا البلدين. شهد حفل الإطلاق استعراض مواصفات ومميزات هواتف السلسلة وكذلك الإعلان عن أسعار الهواتف الجديدة وتحديد موعد فتح باب الحجز المسبق وموعد التوافر في الأسواق.

هاتف HONOR 20 Pro

تقدم هونر هاتف HONOR 20 Pro ليس فقط كأفضل هواتف السلسلة ولكن كهاتف بواحدة من أفضل الكاميرات المتواجدة حالياً فقد حصل على تقييم 111 نقطة من منصة DXOMARK كثالث أعلى تقييم للمنصة. كاميرا الهاتف المتميزة تأتي بعدسة رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل بأكبر فتحة عدسة لكاميرا في هاتف ذكي f/1.4 بالإضافة ثلاث كاميرات أخرى واحدة من نوع Ultra-Wide بدقة 16 ميجالبكسل وأخرى بدقة 8 ميجابيكسل من نوع Telephoto مع كاميرا من نوع Macro بدقة 2 ميجابيكسل.

HONOR 20

وبعيداً عن أداء الكاميرا المتميز يأتي الهاتف بشاشة 6.26 بوصة بدقة FHD+ بتصميم الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في الشاشة مع مستشعر بصمة إصبع متواجد في زر الطاقة. الهاتف وكونه موجه للفئة المتوسطة العليا سيعمل بمعالج KIRIN 980 مع بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع بطاقة 22.5 وات (50% في 30 دقيقة فقط). وستعدم هونر HONOR 20 Pro بتقنية GPU Turbo 3.0 الجديدة لتحسين أداء الهاتف عند تشغيل الألعاب.

هونر تٌطلق هواتف سلسلة HONOR 20 في مصر والإمارات وتكشف عن أسعار الهواتف

الهاتف سيتوافر في الإمارات بإصدار وحيد 8 جيجابايت/ 256 جيجابايت بسعر 1999 درهم إماراتي بداية من يوم 2 أغسطس المقبل وسيتوافر في مصر بنفس الإصدار بسعر 10499 جنية مصري مع فتح باب الحجز المسبق بداية من اليوم وتوافره في المتاجر بداية من الثامن من أغسطس. أصحاب طلبات الحجز المسبق في مصر سيتمتعون بضمان عامين على الهاتف بدلاً من عام واحد.

هاتف HONOR 20

هونر تٌطلق هواتف سلسلة HONOR 20 في مصر والإمارات وتكشف عن أسعار الهواتف

يعتبر HONOR 20 نسخة اقتصادية من HONOR 20 Pro مع بعض الاختلافات البسيطة لتخفض هونر من سعر الهاتف لتكون هواتف السلسلة مناسبة لكافة شرائح الفئة المتوسطة دون تضحية في الأداء. الهاتف سيعمل بنفس المعالج Kirin 980 ولكنه سيتوفر بإصدار 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت فقط مع بطارية أصغر بفارق بسيط بسعة 3750 ميللي أمبير ولكنها ستدعم نفس قدرة الشحن السريع.

فيما يخص الشاشة ومستشعر البصمة لم تحدث هونر أي فروقات فكلاهما بشاشة بحجم 6.26 بتصميم الكاميرا على شكل ثقب في الشاشة بدقة FHD+ وبمستشعر بصمة إصبع جانبي مدمج في زر الطاقة.

HONOR 20

الفارق الأساسي بين HONOR 20 و HONOR 20 Pro سيظهر في اختلاف إعدادات الكاميرا. هونر ستحتفظ في هذا الهاتف بنفس دقة الكاميرا الأساسية ولكن مع تغير حجم فتحة العدسة ليكون f/1.8 بدلاً من f/1.4. فيما يخص الكاميرا الثانية Ultra Wide ستكون بنفس الإعدادات على اأن يتم استبدال باقي الكاميرات بكاميرتين بدقة 2 ميجابيكسل إحداهما ستكون مخصصة للعزل والأخرى من نوع Macro.

الهاتف سيتوافر فقط في السوق المصرية بإصدار 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت بسعر 7499 جنية مصري مع فتح باب الحجز المسبق بداية من اليوم وتوافره في المتاجر بداية من الثامن من أغسطس. أصحاب طلبات الحجز المسبق في مصر سيتمتعون بضمان عامين على الهاتف بدلاً من عام واحد.

هاتف HONOR 20 Lite

هونر تٌطلق هواتف سلسلة HONOR 20 في مصر والإمارات وتكشف عن أسعار الهواتف

لم تنسى هونر مستخدمي هواتف الفئة المتوسطة الاقتصادية في سلسلة هواتفها الجديدة موفرة لهم HONOR 20 Lite. يأتي أخر هواتف السلسلة بتصميم Waterdrop notch بشاشة 6.21 بوصة بدقة FHD+ بكاميرا مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

الهاتف سيعمل بمعالج Kirin 710 وسيتوافر بإصدار وحيد 4 جيجابايت/ 128 جيجابايت مع بطارية بسعة 3400 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع بطاقة 10 وات. مستشعر بصمة الإصبع في HONOR 20 Lite وعلى عكس هواتف السلسلة الأخرى سيتواجد في مكانه التقليدي في ظهر الهاتف.

وستزود هونر HONOR 20 Lite بكاميرا خلفية ثلاثية بكاميرا أساسية بدقة 24 ميجابيكسل مع كاميرا ثانية بدقة  8 ميجابيكسل من نوع Ultra Wide وثالثة بدقة 2 ميجابيسكل للعزل.

هذا الهاتف سيتوفر في مصر بسعر 4199 جنية لإصدار 4 جيجابايت/ 128 جيجابايت.

ما رأيك في مواصفات وأسعار هواتف سلسلة HONOR 20 ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!