القائمة
صور الشخصيات الكرتونية بديل للصور الشخصية على الفيس بوك

صور الشخصيات الكرتونية بديل للصور الشخصية على الفيس بوك

منذ 11 سنة - بتاريخ 2010-12-04

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

facebook cartoonانتشرت في الآونه الأخيره بدءاً من منتصف شهر نوفمبر رسائل إلى مستخدمي الفيس بوك باستبدال صورهم الشخصية Profile Pictures بصور الشخصيات الكرتونية المفصله لديهم.

وجاءت هذه الدعوه والتي بدأت من مستخدمي الفيس بوك في اليونان وقبرص كحمله يشارك فيها الجميع للتصدي للعنف ضد الأطفال وجائت أمثلة هذه الرسائل والتي انتشرت من خلال الرسائل الشخصية Facebook Status  مثل :

"NewGame: Change your profile picture to your favorite cartoon from when you were a kid. The goal of this game is not to see a human picture on Facebook, but an invasion of childhood memories until Monday. PLAY AND PASS ALONG!"

"Change your facebook profile picture to a cartoon character from your childhood and invite your friends to do the same. Until Monday, Dec 6th of 2010, there should be no human faces on facebook, but an invasion of memories! This is for a campaign against violence on children."

وكدليل على مدى انتشار هذه الحمله بل وملاحظة إدارة فيس بوك لهذه الظاهره ، فقد تم انشاء العديد من المجموعات والصفحات على الفيس بوك والتي تدعوا الى تغيير الصور ومن هذه المجموعات مجموعه وصل عدد الأعضاء بها إلى قرابة الـ 55 ألف مشترك في مده أقل من 10 أيام فقط Change your profile picture to a cartoon character campaign

وقد يلاحظ العديد من مستخدمي الفيس بوك مدى انتشار مثل هذه الحملات التي تدعوا الى مكافحة او مساندة موضوع معين من فترة لفتره بل ومدى فعاليتها في بعض الأحيان.

أضف تعليق (0)
Store Business