أفضل 5 حواسيب محمولة من شركة Samsung في 2013 - عرب هاردوير

لا زالت سلسلة “أفضل الحواسيب المحمولة لسنة 2013 ” متواصلة و التي نقدمها لكم مع إقتراب توديع 2013 و استقبال العام القادم ، و بدون شك ستبقى هذه الأجهزة التي نقدمها لكم في هذه السلسلة من الخيارات الجيدة المتاحة في السوق حتى بعد نهاية هذا العام

و كي تكون على دراية بالأجزاء السابقة في هذه السلسلة يمكنك الإطلاع عليها :

أفضل 5 حواسيب محمولة من شركة Toshiba في 2013

أفضل 5 حواسيب محمولة من شركة ASUS في 2013

أفضل 5 حواسيب محمولة من شركة Acer في 2013

أفضل 5 حواسيب محمولة من شركة HP في 2013

و اليوم أن الأوان لنتعرف على أفضل الأجهزة المحمولة التي أنتجتها شركة Samsung الكورية خلال هذا العام، لنكون على دراية بأفضل ما يمكننا الحصول عليه في هذا الصدد .

1- حاسوب Samsung Chromebook Series 3

SamsungChromebookSeries3

أفضل ما أنتجته الشركة الكورية هو هذا الجهاز و إن كان يصنف ضمن أجهزة الكروم بوك ، كيف لا و هو مزود بمواصفات جيدة و منها معالج ثنائي النواة من نوع Exynos 5 بتردد 1.7 جيجا هيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت ، كما أنه مزود ببطارية تكفي لتشغيل الجهاز لمدة 7 ساعات متواصلة ، و يقدم لك تصميما جيدا و مبهرا و لوحة مفاتيح تصل للكتابة السريع و إنتاج المستندات و المحتوى على الويب ، و هو متوفر بسعر 249 دولار .

2- حاسوب Samsung Series 9

Samsung-Series-9

يجدبك منظره من بعيد و حتى من قريب ، إذ يبدوا نحيفا و خفيفا و جميلا أيضا ، و يأتي بشاشة ذات حجم 15 إنش ، و بدقة وضوح تصل إلى 900 في 1600 بيكسل ، و يحمل معالجا من نوع i5 بتردد 1.7 جيجا هيرتز ، و ذاكرة عشوائية كبيرة يصل حجمها إلى 8 جيجا بايت ، إضافة إلى قرص صلب بمساحة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت . و بالنسبة لسعره فهو مرتفع إذ يصل إلى 1399 دولار

3- حاسوب Samsung ATIV Smart PC Pro 700T

Samsung-ATIV-Smart-PC-Pro-700T

من أفضل الأجهزة الهجينة التي قامت شركة سامسونج بإنتاجها هذا العام ،إذ يمكنك استخدامه كجهاز لوحي بشكل منفصل أو استخدامه كحاسوب محمول ، و هو متعدد الوظائف و يصلح للعمل المكتبي و أيضا للترفيه الشخصي و العائلي ، و يأتي بمعالج Intel Core i5 و بمواصفات جيدة تساعد على توفير أفضل تجربة ممكنة للعمل عليه ، كما أنه يأتي مع قلم ضوئي ذكي يمكنك استخدامه للكتابة و الرسم على الجهاز . و يمكنك الحصول عليه بسعر 1199 دولار

4- حاسوب Samsung Series 7 Chronos

Samsung-Series-7-laptop

ما يميزه هو قدومه بشاشة كبيرة ذات حجم 17 إنش ، و بمعالج رباعي النواة إضافة إلى معالج رسوميات من نوع Nvidia 650M ، و يتيح للمستخدمين الكتابة السريعة عليه و استخدامه للسماع العلني للموسيقى و الملفات الصوتية كونه مزود بمكبرات الصوت الجيدة ، و يمكنك استخدامه في المكتب أو للترفيه كما أنه يعمل بنظام الويندوز 7 . متوفر بسعر 1499 دولار .

5- حاسوب Samsung Series 7 Gamer

samsung-series-7-gamer

جهاز موجه لعشاق الألعاب الإلكترونية ، و الذي يوفر لهم شاشة رائعة قادرة على إبراز تفاصيل اللعبة بشكل جيد ، و مكبرات الصوت ذات الجودة العالية ، كما أنه يأتي بتصميم فخم يجعله فعلا يظهر على أنه حاسوب للترفيه و ليس للعمل أو المكتب ، الجهاز متوفر بسعر 1900 دولار .

خلاصة المقال :

أخيرا أود أن أؤكد لك عزيزي القارئ أن الأجهزة التي عرضناها لك في السطور السابقة هي من أفضل ما ابتكرته سامسونج ، و في حالة صممت على الحصول على واحد من تلك الأجهزة دعنا نتعرف عن الافضل من وجهة نظرك ؟