الرئيسية المقالات

5 معلومات لا يعرفها الكثير حول سماعة AirPods Max

كانت أبل قد أطلقت سماعة AirPods Max والتي توفر إمكانيات مذهلة وتصميم مبتكر وجودة صوت فائقة ولكن سعرها غالي جدا حيث تبلغ قيمتها 549 دولارا، ولهذا تحتاج لقراءة 5 معلومات مهمة حول سماعة أبل AirPods Max قبل شراء واحدة

كشفت أبل النقاب عن سماعتها اللاسلكية الجديدة AirPods Max والتي تختلف عن سماعات الشركة الشهيرة إيربودز حيث تعتبر السماعة الجديدة من فئة فوق الرأس والتي سوف توفر جودة صوت أفضل لما تحتويه من تقنيات محسنة وتصميم مذهل ولكن سعرها ليس رخيصا حيث تستطيع شراء سماعة أبل AirPods Max مقابل 549 دولارا، وإذا كنت تفكر في الحصول على سماعة AirPods Max اللاسلكية فتابع معنا هذا المقال لتتعرف على 5 أشياء لا يعرفها الكثير حول سماعة أبل الجديدة.

وسائد الأذن

سماعة أبل إيربودز ماكس

لا تتحدث أبل عن كل شيء حول المنتج عند الإعلان عنه وهذا ما فعلته مع سماعتها اللاسلكية الجديدة AirPods Max، فهي لم توضح أن وسائد الأذن بالسماعة قابلة للإزالة، ولكن وفقا لمتجر أبل عبر الإنترنت، هناك وسائد أذن متاحة للشراء واستخدامها في سماعة إيربودز ماكس ويبلغ سعرها حوالي 69 دولارا وسوف تتوفر قريبا بألوان مثل الأحمر والأخضر والأسود والفضي والأزرق.

الشحن السريع

AirPods Max

إذا كنت تتسائل حول خاصية الشحن السريع، فيجب أن تعرف بأن سماعة أبل اللاسلكية AirPods Max تدعم الشحن السريع وتعد بمنحك 1.5 ساعة عند شحن السماعة لمدة 5 دقائق فقط ولكنك سوف تحتاج لتوفير محول الطاقة الخاص بك والذي سيكون من نوع سي.

ثقيلة الوزن

AirPods Max

بخلاف سماعات الرأس المتاحة حاليا في السوق مثل WH-1000XM4 من سوني والتي تزن 251 جراما أو ربما Bose 700 والتي يبلغ وزنها 254 جرام، يبلغ وزن سماعة أبل اللاسلكية تقريبا 385 جراما أو 13.6 أونصة مما يجعلها تحصل على لقب أثقل سماعة رأس في السوق عندما تبدأ عملية شحنها في كل مكان بالعالم.

إقرأ أيضا : 6 طرق لمعرفة الفرق بين سماعة أبل AirPods الأصلية والمزيفة

ولهذا، أوضحت أبل أن التصميم المبتكر لسماعة AirPods Max سوف يحل تلك المعضلة حيث يحتوي الإطار المحيط بالرأس على قماش شبكي يقوم بتوزيع الوزن بشكل موحد ليحصل المستخدم على الراحة أثناء ارتداء السماعة ودون الشعور بوزن السماعة الثقيل.

تقنية البلوتوث

سماعة أبل إيربودز ماكس

وفقا لأبل، تتطلب AirPods Max تشغيل أحدث إصدارات من iOS, iPadOS, tvOS, macOS, و watchOS، إلا أنه قد لا يكون ضروريا تماما، لأن سماعة أبل اللاسلكية تدعم تقنية البلوتوث 5.0 وهذا يعني أن بإمكانك استخدامها مع أي جهاز آخر ولا يجب أن يكون بالضرورة تابع لشركة أبل ولكن في حالة قررت تشغيلها على أجهزة غير تابعة للشركة فهذا سوف يتسبب بفقدان ميزات مهمة مثل الصوت المكاني والإقتران التلقائي و مشاركة الصوت وتفعيل وظائف سيري.

محول الطاقة

سماعة أبل إيربودز ماكس

على غرار آيفون 12، قررت أبل أن أجهزتها لن تتضمن محول طاقة وهذا يعني أن سماعة AirPods Max لن تحتوي هي الأخرى على محول طاقة لشحنها، وما سوف تحصل عليه في العلبة هو الحافظة الخاصة بالسماعة والسماعة نفسها وكابل توصيل من نوع USB-C to Lightning لذا سوف تحتاج لكابل من نوع USB-A to Lightning أو محول طاقة سي لتتمكن من شحن السماعة التي يمكنها حتى 20 ساعة من التحدث وتشغيل الأفلام والاستماع بصوت عالي الجودة.

أخيرا، هذه كانت بعض الأشياء المهمة التي ربما أغفلتها أبل عندما كشفت النقاب عن سماعتها فوق الرأس الجديدة AirPods Max، هل تفكر في شراء واحدة، شاركنا برأيك في التعليقات.