هل تبحثون عن حاسوب محمول جديد كلياً؟ إذا أجبتم بنعم، فأنتم بالتأكيد بحاجة إلى الاطلاع على حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول، أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI MateBook. ويمتلك الحاسوب المحمول الأنيق بدقة 2K الشامل التصميم والتقنيات المبتكرة التي تشتهر بها سلسلة MateBook، ويتميز بشاشة العرض الكاملة المريحة للعين بدقة 2K ومعالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر وتجربة الأجهزة الفائقة وبطارية كبيرة بقوة 65 واط مدعمة بخاصية الشحن السريع، بالإضافة إلى نظام التبريد HUAWEI Shark Fin الجديد والمحسّن لتقديم أداء رائد في فئته. ويوفر الحاسوب الغني بمزايا الأجهزة الفائقة تجارب محسّنة للأجهزة المتعددة في مختلف السيناريوهات تساعد المستخدمين على التفوق في أي سيناريو عمل مكتبي.

سيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بأسعار تبدأ من 3699 درهم إماراتي. وتقدم هواوي عرضاً خاصاً على الطلبات المسبقة المبكرة على حاسوب HUAWEI Matebook 14 المحمول بسعر 3,399 درهم إماراتي. وتبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 30 سبتمبر، وتشمل هدايا بقيمة 739 درهم إماراتي هي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro كهدية مجانية وخدمة مجانية للتوصيل من الباب إلى الباب. وستكون الطلبات المسبقة على حاسوب HUAWEI MateBook 13 المحمول الذي تم إطلاقه إلى جانب حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول متوفرة أيضاً بأسعار تبدأ من 3499 درهم إماراتي.

السبب الأول: المسوا ما ترونه مع شاشة العرض الكاملة FullView المريحة للعين بدقة 2K

HUAWEI MateBook 14

جميعنا نرغب بحاسوب محمول يعكس شخصيتنا وذوقنا. وحققت هواوي ذلك من خلال HUAWEI MateBook 14 أحدث حاسوب محمول من الفئة المتوسطة يأتي مزوداً بشاشة عرض كاملة مريحة للعين بدقة 2K تتميز بدعم نقاط اللمس المتعددة ونسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 90%. وتم تمكين نقاط اللمس المتعددة في الشاشة بتقنية الإيماءات، مثل لقطة الشاشة بإيماءات الأصابع Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح لكم التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة باستخدام ثلاثة أصابع كما هو الحال على الهاتف الذكي.

السبب الثاني: استمتعوا بالبث أو التنزيل أو العمل بسلاسة بفضل معالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر

HUAWEI MateBook 14

يعمل حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بمعالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر. ويتم تشغيل أعلى إصدار بواسطة معالج i7-1165G7. وبصفته معالج رائد تم تطويره بواسطة Intel، فإن Intel® Core من الجيل الحادي عشر المصنوع باستخدام عملية SuperFin المتطورة على شريحة مقاس 10 نانومتر يوفر أداء بقوة أكبر بنسبة 29% مما يتيح لكم إجراء العمليات الحسابية المعقدة والتعامل مع المهام المتعددة بسهولة.

السبب الثالث: قدرات الجهاز الفائق توفر تجربة المكتب الذكي الحقيقية

HUAWEI MateBook 14

يندرج حاسوب HUAWEI MateBook 14 ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخراً. ويمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكياً بالأجهزة اللوحية المتوافقة مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد كليًا مقاس 12.6 بوصة والشاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C الذي يوفر لكم تجربة تعاون مستقبلية على الأجهزة المتعددة ومشاركة الملفات بين الأجهزة عبر السحب والإفلات بين الأجهزة الثلاثة.

يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد من القدرات الموزعة للأجهزة الفائقة في تعزيز الإنتاجية والإبداع. ويمكنكم عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالميزات الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات على الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع: المرآة والتوسيع والتعاون.

استناداً إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد مزايا خاصية العرض على عدة شاشات على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid، مما يتيح التعاون السلس بين الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم بالشاشات المتعددة. ويمكنكم عن طريق خاصية العرض على عدة شاشات توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخراً بحاسوب HUAWEI MateBook 14 ليصبح جهاز فائق قوي. وبمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول وفتح ما يصل إلى ثلاث ملفات، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوةً على ذلك، يمكنكم توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لكم مساحة مشاهدة غنية مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14. ومن مزايا الحصول على إعداد الأجهزة الثلاثية هي التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لكم التبديل بين وضع العمل والوضع الشخصي بسهولة تامة.

السبب الرابع: ذاكرة RAM أكبر مع مساحة تخزين داخلية ضخمة

HUAWEI MateBook 14

إضافةً إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسوميات، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14 على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين NVMe PCIe SSD بسعة 512 جيجابايت، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاذ مساحة التخزين. وأصبحت قراءة الملفات وحفظها وضغطها أكثر كفاءةً، وأداء المهام المتعددة أسهل وأكثر سلاسة.

السبب الخامس: بطارية طويلة العمر لفترات عمل أطول

HUAWEI MateBook 14

يسهل على المستخدم حمل الأجهزة الصغيرة مثل الحاسوب المحمول مقاس 14 بوصة للاستخدام أثناء التنقل. لذلك، بذلت هواوي جهوداً كبيرة في حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمولة من حيث عمر البطارية ودعم خاصية الشحن السريع. ويأتي الحاسوب المحمول ببطارية كبيرة بقدرة 56 واط في الساعة، والتي توفر 11 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي المستمر بدقة 1080 بكسل.

السبب السادس: قدرات الشحن السريع SuperCharge لإعادة الشحن السريعة

HUAWEI MateBook 14

يدعم محول الطاقة متعدد الاستخدامات USB Type-C بقدرة 65 واط معايير إخراج الطاقة للشحن السريع وتقنية HUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة. وعند الحاجة، تحول خاصية Power off Reverse Charging الحاسوب المحمول الجديد مقاس 14 بوصة إلى بنك طاقة عند الطوارئ شحن الأجهزة الأخرى.

السبب السابع: لا داعي للقلق أبداً بشأن السخونة الزائدة مع مروحة HUAWEI Shark ذات الزعانف وأنابيب الحرارة المزدوجة

HUAWEI MateBook 14

سيزداد استهلاك الطاقة بفضل ترقية المعالج وبطاقة الرسوميات، مما يعني أن الحاسوب المحمول يحتاج إلى تبديد أفضل للحرارة. وقامت هواوي بتحسين تقنية التكديس الخاصة بها من خلال تحديثاتها الجديدة على مروحة HUAWEI Shark ذات الزعانف وتصميم الأنبوب الحراري المزدوج، للسماح لحاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بتحقيق توازن جيد بين الأداء وقابلية النقل فضلاً عن التبريد السريع والفعّال.

الضمان الممدد لـ HUAWEI Care 

يتوقع العملاء تلبية احتياجاتهم وأن تكون العلامة التجارية تتمحور حول متطلبات العملاء. وتعد خدمة HUAWEI Care شديدة الأهمية لأنها توفر ضمان الجودة وراحة البال وتساعد المستخدمين على إطالة عمر خدمة المنتج، مما يسمح لكم بالاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول. وتتوفر خدمة HUAWEI Care في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويستطيع العملاء شراءها عبر منافذ البيع المعتمدة لضمان HUAWEI Care الممدد مع لسلسة HUAWEI MateBook مع سنة إضافية أو سنتين عند انتهاء صلاحية الضمان القياسي للمنتج. وتشمل الخدمات: الاستبدال/الإصلاح بقطع غيار أصلية 100% مع جودة خدمة مضمونة من خلال خدمة One-stop من هواوي التي تسهل استلام المنتج وإصلاحه.

السعر والتوفر                           

سيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14 في الإمارات العربية المتحدة بأسعار تبدأ من 3699 درهم إماراتي. وتبدأ أسعار حاسوب HUAWEI MateBook 13 المحمول من 3,499 درهم إماراتي. وتبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 30 سبتمبر وتشمل هدايا بقيمة 739 درهم إماراتي هي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro كهدية مجانية وخدمة مجانية من الباب إلى الباب. وأعلنت شركة هواوي أيضاً عن عرض ترويجي خاص للطلب المسبق المبكر على حاسوب HUAWEI Matebook 14 بسعر 3,399 درهم إماراتي.

تم إطلاق سلسلة HUAWEI D 14 إلى جانب حاسوبي HUAWEI MateBook 14 و 13 ، وهي عبارة عن خيار بأسعار معقولة لسلسلة الحواسيب المحمولة مقاس 14 بوصة. وسيتوفر HUAWEI Matebook D 14 (معالج Intel i5 من الجيل العاشر وRAM سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت) بسعر 2,299 درهم إماراتي للطلبات المسبقة في متاجر كارفور الإمارات العربية المتحدة، بدءاً من 26 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر. وسيكون متاحاً اعتباراً من 7 أكتوبر في متاجر تجربة هواوي ومتجر العلامة الإلكتروني وعبر متاجر التجزئة المحددة بسعر 2799 درهم إماراتي مع هدايا مجانية بقيمة 399 درهم إماراتي تشمل بنك طاقة ومكبر صوت يعمل بالبلوتوث وخدمة مجانية من الباب إلى الباب.